اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نجم The Walking Dead أندرو لينكولن يتحدث عن النهاية التي يتمناها للمسلسل

0

Andrew-Lincoln1

مع تعمق و صعوبة الصراعات التي تعيشها شخصيات مسلسل The Walking Dead في كل موسم للبقاء على قيد الحياة، يتساءل الكثير من عشاق المسلسل عن طبيعة النهاية التي من المتوقع أن نشاهدها لمجموعة ريك التي عاشت أصعب أنواع التحديات . وهل سوف يكون هنالك خاتمة سعيدة و نهوض للحياة من جديد بعد كل هذه الفوضى التي حلت في عالمهم.

وفي مقابلة أجراها نجم المسلسل”أندرو لينكولن” مع موقع كوميك بوك صرح النجم عن النهاية التي يتمناها للمسلسل من منظور الشخصية التي يجسدها فيه وهي شخصية ريك غرايمز قائلاً متحدثاً عنه “أعتقد فقط ربما أن يخلع حذاءه و يأخذ حماماً دافئاً و يشاهد أطفاله يقضون وقتاً ممتعاً في حقل من البابونج” و أضاف النجم “لكنني لا أعتقد أنه ذلك سوف يحدث”.

ومع اقتراب الموسم السادس لاتزال الكثير من الأمور الغامضة والمفاجآت التي لم تُكشف بعد. ولكن من خلال العرض الدعائي ومجموعة الصور التي تم الكشف عنها من للموسم القادم بامكاننا أن نتوقع أن تنتقل الأحداث لمرحلة أكثر سوادوية خصوصاً و أنه سوف يكون هنالك ارتباط أكبر بين المسلسل وبين القصص المصورة التي اُقتُبِس منها. وهذا مايجعل نوع النهاية السعيدة التي يتمناها “لينكولن” لشخصية ريك مستبعدة أكثر. و لكن ربما تتطور الأحداث بعكس التوقعات وتكون للمعاناة والتحديات التي عاشها ريك نهاية شاعرية سعيدة.

بالإضافة إلى لينكولن”، يقوم ببطولة المسلسل الذي تلقى العديد من الترشيحات لجوائز منها جائزة نقابة كتاب أمريكا،وجائزة غولدن غولب لأفضل مسلسل  :“نورمان  ريدوس” بدور داريل ديكسون،“ميليسا ماكبرايد” بدور كارول، “داناي قيريرا” بدور ميشون، “ستيفن يون”  بدور غلين، ” لورين كوهان” بدور ماغي، الممثل الشاب  “تشاندلر ريجز” بدور كارل،  “سانيكوا مارتن غرين” بدور ساشا. ومن المنتظر أن يُعرض الموسم السادس يوم الأحد ١١ أكتوبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.