مجموعة صور رائعة للمخرجة أنجلينا جولي مع نجم فيلمها الجديد Unbroken

1

1

أصدرت المجلة الشهيرة EW مجموعة من الصور الجميلة تجمع النجمة والمخرجة المتألقة أنجيلينا جولي مع جاك أوكونيل نجم فيلمها الجديد Unbroken والذي أبدعت أنجيلينا جولي في إخراجه بشكل جعلها من أبرز المرشحين للدخول في المنافسات على جائزة الأوسكار لأفضل مخرج هذا العام.

جولي امتدحت أوكونيل في العديد من العبارات حيث قالت عنه “كنت أبحث عن ممثل غير معروف نسبيا لتجسيد دور لويس زامبريني، شخص لابد أن يمتلك مقومات الرجولة الحقيقية التي يستجيب ويقتنع بها كل من يشاهد الفيلم سواء من الرجال أو النساء، فضلا عن امتلاكه لشخصية قوية وروح فكاهية مرحة في بعض الأحيان، وهذا ما وجدته بمجرد مقابلة جاك، لقد أظهر تقبل واستيعاب رائع للدور، هو بالتأكيد هذا النوع من الممثلين الذين لا يمكن التنبؤ بما سيقدمونه”.

كما امتدح أوكونيل جولي وبالأخص مساعدتها له في الدور حينما قال “هي بالفعل شخصية قيادية وملهمة، هادئة ومنظمة جدا. دعمها المستمر لي كان عامل في غاية الأهمية منحني القدرة على القيام بهذا الدور”.

جاك أوكونيل يجسد في الفيلم شخصية الرياضي والمقاتل لويس زامبريني الذي تم إلحاقة بالقوات الجوية الأمريكية في الحرب العالمية الثانية قبل أن تتحطم طائرته في البحر بعد معركة طاحنة خلفته هو واثنان من زملائه على متن طوق نجاة في عرض البحر لمدة 47 يوم من الصمود والصراع، ومن المنتظر أن يبدأ عرض الفيلم في السينما العامة حول العالم بداية من 25 ديسمبر نهاية العام الجاري.

2 3 4 5 6 7

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    بحاول ما فوته في دور العرض من رغم أني شخصيا لست من محبي أفلام الحرب لكني شاهدت فيوري في دور العرض لأنه حصل على أنقاد ايجابية بشكل كبير وزين أنه ما خيب ظني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.