النجمة الجميلة اَن هاثاواي تواجه سحلية عملاقة بعد إنضمامها لبطولة الفيلم الجديد Colossal

0

Actress Anne Hathaway from the film "Interstellar" poses other at the AFI Awards 2014 honoring excellence in film and television in Beverly Hills, California on January 9, 2015. REUTERS/Kevork Djansezian  (UNITED STATES - Tags: ENTERTAINMENT)

هل تريد أن ترى الممثلة آن هاثاواي تشارك سحلية عملاقة بطولة فيلم على الشاشة الكبيرة؟ طبقاً لموقع THR، هاثاواي وقعت رسمياً لتقوم ببطولة فيلم Colossal للمخرج الأسباني ناتشو فيغالوندو، وهو مشروع يمكن وصفه بأنه تلاقي فيلمي Godzilla و Lost in Translation معاً.

سيقوم فيغالوندو بكتابة السيناريو وأيضاً بإخراج الفيلم، الذي يتمحور حول غلوريا (هاثاواي)، وهي امرأة تقرر أن ترحل عن مدينة نيويورك وترجع لموطنها الأصلي بعدما تخسر كل من وظيفتها وخطيبها. عندما تتناقل الأخبار عن أن سحلية عملاقة تدمر مدينة طوكيو اليابانية، تدرك غلوريا تدريجياً أنها بطريقة غريبة للغاية لها علاقة بتلك الأحداث البعيدة كل البعد عنها من خلال قدرات عقلها. وفي سبيل منع أي تدمير إضافي، تحتاج غلوريا لأن تحدد لماذا يبدو أن وجودها الغير مهم له هذا التأثير الهائل على مصير العالم.

وهذا ما قاله فيغالوندو عن الفيلم:” أعتبر Colossal هو من أكثر السيناريوهات التي كتبتها طموحاً حتى الآن، , ووجود آن و فريق العمل الرائع يمنحني ما هو أكثر من توقعاتي.”  .

ستقوم شركة Voltage Pictures بتمويل الفيلم كلياً وسيتم بدء اطلاقه في مهرجان كان العام القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.