رسالة النجم انتوني هوبكينز إلى براين كرانستون بطل مسلسل بريكينق باد

1

breakingBadHopkinsرسائل كثيرة وصلت إلى براين كرانستون بطل المسلسل الجماهيري الكبير Breaking Bad خلال فترة عرض حلقات الموسم الأخير من المسلسل .. ولكن رسالة واحد بالتحديد يبدو أنها ستكون أعز رسالة على قلب المبدع كرانستون والذي قدم أحد الأدوار الأيقونية في تاريخ التلفزيون .. تلك الرسالة كانت من النجم السينمائي الانجليزي الكبير انتوني هوبكينز.

الرسالة تم نشرها عبر حساب الفيسبوك لأحد ممثلي المسلسل وهو ستيفن مايكل كيسادا .. والذي تعرفنا عليه بدور العميل قوميز زميل هانك شرايدر في وحدة مكافحة المخدرات.

عزيزي السيد كرانستون،

رغبت في أن أرسل لك هذه الرسالة الإلكترونية -أتواصل معك عبر جيمي باربر- كما أعرف فنحن زملاء في شركة UTA .. وكالة رائعة.

لقد انتهيت الآن من مشاهدة جميع حلقات Breaking Bad -بداية من الحلقة الأولى من الموسم الأول إلى الحلقات الثمان الأخيرة- حيث قمت بتحميل الموسم الأخير عبر خدمة أمازون .. أسبوعين من الإدمان على مشاهدة المسلسل.

لم يسبق لي أن شاهدت عملا كهذا .. عظيم!

أدائك لشخصية والتر وايت هو أفضل أداء شاهدته في حياتي.

أعلم أن الكثير من الأمور المزيفة والصفقات السيئة تحصل دوما في مجال عملنا، مما جعلني أفقد الإيمان في كل هذه الأمور تقريبا، ولكن مسلسلك هذا مذهل، مبهر جدا، وما يعجبني حقا هو استمرارية الإبداع من جميع طاقم العمل، كم استغرق منكم هذا المسلسل خمس أو ست أعوام؟ كيف تمكن المنتجون (وأنت أحدهم) والمخرجون والمؤلفون والمصورون من الحفاظ على هذا المستوى من الإنضباط والتحكم بكل تفاصيل العمل من البداية للنهاية .. رائع جدا.

لقد بدأ المسلسل ككوميديا سوداء، ثم دخل في متاهة من الدماء، دمار وجحيم، مثل ملحمة شكسبيرية أو يونانية عظيمة.

إذا سنحت لك الفرصة فأرجو منك  أن توصل إعجابي إلى الجميع، آنا قن، آرون بول، دين نوريس، بيتسي برانديت، آر جي ميتي، بوب أودينكيرك، جوناثان بانكس، ستيفن مايكل كيسادا، الكل الكل .. جميعهم قدموا أداءاً من طرازٍ عالٍ جدا .. والقائمة لا تنتهي.

شكرا لك، ما قدمته من عمل/فن نادر حقا، وعندما تراه بين وقت وآخر كما حدث في هذا المسلسل الأسطوري فإن ذلك حقا يجدد ثقتك بكل شيء.

أنت وبقية زملائك في الطاقم أفضل ممثلين سبق وأن شاهدتهم.

قد تبدو لك هذه الرسالة وكأنها محملة بعبارات لا معنى لها، ولكني أكتبها الآن بعد منتصف الليل في ماليبو بعد أن أحسست أنه أمر واجب علي.

مبروك، وتقبل فائق احترامي، أنت حقا ممثل عظيم جدا جدا.

تحياتي.

انتوني هوبكينز.

تعليق 1
  1. imad يقول

    رسالة رائعة للمبدع براين
    شكراا لك على المقالات والاخبار التي تضعونها من افضل المواقع العربية
    واخباركم متداولة في ستار تايمز 🙂

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.