كاتب ومخرج Paranormal Activity يقدم العرض الدعائي الرسمي من فيلم الرعب والإثارة Area 51

0

area-51

بعد النجاح الكبير الذي حققه كاتب ومخرج فيلم الرعب الشهير Paranormal Activity أورين بيلي ، يقدم لنا بيلي العرض الدعائي الجديد من فيلم الرعب Area 51 والذي سيبدأ عرضه الشهر القادم في عدد من دور العرض المختارة.

الفيلم يدور في إطار من الرعب والخيال العلمي، وتتمحور قصته حول ثلاثة شباب متبنيين نظرية المؤامرة، ويحاولون أن يشكفوا لغز المنطقة رقم 51، ليكتشفوا أسرار مرعبة لا يمكن تخيلها. بيلي عمل على الفيلم منذ عام 2008، بعد نجاح فيلمه Paranormal Activity مباشرةً، ولكنه كان حبيس الأدرج طوال هذه السنوات.

واذا حكمنا على الفيلم من خلال العرض الدعائي، سنجد انه شيء غير منطقي أن ينتظر الفيلم كل هذه الفترة. فأن فرصة نجاح الفيلم منذ خمس سنوات كانت أكبر عن الآن، حيث أن هذا النوع من الأفلام لم يعد يحظي بشعبية كبيرة. حيث أن أفلام الأبطال الخارقين تسيطر بشكل كبير على شباك التذاكر، على عكس ما كان عليه الأمر قبل سنوات كانت الكلمة العليا فيها لأفلام الرعب.

الفيلم من بطولة كل من ريد وارنر ، بين روفنير و جيلينا نك. فيلم Area 51 سيصدر حصرياً في صالات Alamo Drafthouse في 15 مايو، وسيكون متوفر على عدد من المنصات الالكترونية في نفس التوقيت أيضاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.