مسلسل الكوميديا الرائع Arrested Development يعود من جديد

0

arrested-developement1

بعد ردة فعل المتضاربة على الموسم الرابع من المسلسل الكوميدي Arrested Development والذي تم عرضه للمرة الأولي على شاشة نيتفليكس عام 2013،  كان من الصعب توقع اذا كان سينجح المسلسل أم لا. لكن الاَن المنتج برايان جرايزر أعلن رسميا عن عودة مسلسله المحبوب والمنتظر بشدة. حيث قال جرايزر: “سوف نقوم بالعمل على 17 حلقة جديدة. ترقبوا مسلسلنا Arrested Development.”

لم يتم التأكيد على اذا كان المسلسل سيعرض مجدداً على شاشة نيتفليكس في موسمه الخامس أم لا، فرحيل المسلسل لوجهة جديدة لن يكون غريباً اذا وضعنا في الاعتبار ردة الفعل الضعيفة تجاه الموسم السابق.

في هذة المرحلة، أياً كان ما سيجلبه المنتجان جرايزر وشريكه رون هوارد، المؤلف ميتشل هورويتز، وبقية فريق العمل فسيكون مادة جيدة لمسلسل ساخر، على الرغم من أنه من صعب أن يقدم نفس جرعة الضحك  بنفس المعيار كمان كان الأمر في أول موسمين.

في نفس الوقت، يستعد هووارد و جرايزر لاصدار فيلم In The Heart  of the Sea، المقتتبس من الحادثة التي ألهمت رواية  موبي ديك، بينما بطل مسلسل Arrested Development جاسون بيتمان قد انتهي للتو من تصوير فيلمه كمخرج  The Family Fang، ومن المنتظر أن يقوم ببطولة فيلم The Gift هذا الصيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.