صورة جديدة للنجم مايكل فاسبندر من موقع تصوير الفلم المنتظر Assassin’s Creed

0

Assassins-Creed

قام موقع  DMC Film من خلال حسابهم الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشر صورة جديدة للنجم “مايكل فاسبندر من موقع تصوير أحد أكثر الأعمال السينمائية المنتظرة  Assassin’s Creed. وبالإضافة إلى عبارة” Progress requires sacrifice” “التقدم يتطلب تضحية “فالصورة الجديدة لا تمنح تلميحاً واضحاً ولا نعلم حتى عن سر العلامة التي تظهر خلف عنق “فاسبندر” فيها إن كانت مرتبطة بما سيحدث في الفلم أو بشعار أساسنز كريد أم أنها مجرد اصابة تعرض لها النجم أثناء التصوير لكن سوف يكون من المثير للاهتمام معرفة علاقة هذه الصورة الغامضة والمشوقة بما سنشاهده في الفلم.

والفلم القادم المنتظر إطلاقه في  نهاية العام القادم ٢١ ديسمبر ٢٠١٦، مقتبس من أحد أشهر لعب الفديو  التي تحمل الإسم نفسه و التي تعتبر أحد أنجح ألعاب شركة Ubisoft حيث باعت أكثر من ٩١ مليون وحصلت على لقب “أفضل لعبة أكشن” من موقع آي جي إن ، وتحكي اللعبة عن شاب في وقتنا الحاضر يتم خطفه من قبل منظمة سرية وتستخدم جهاز تكنولوجي لتجعله يعيش أحداث الماضي لسلالته الذين كانوا عبارة عن سفاحين أو قتلة مأجورين ليكتشفوا من خلال ذلك أماكن قطع تاريخية قيمة.

يشارك “فاسبندر” البطولة مجموعة مميزة من النجوم حيث يضم الفلم كلاً من النجمة الفرنسية الفائزة بالأوسكار “ماريون كوتيار” التي تتعاون مع “فاسبندر” من جديد بعد أن عمل الإثنين معاً في فلم Macbeth. وكذلك  الممثلة اليونانية الفرنسية الحاصلة على جائزة أفضل ممثلة عام ٢٠١٠ في البندقية “آريان لابيد” بالإضافة إلى نجم مسلسل Boardwalk Empire و The Wire “مايكل كينيث ويليامز”، لنجم الكبير الفائز بالأوسكار وبجائزتي إيمي “جيرمي أيرونز” و نجم فلم Calvary”برندان غليسون”.

FassbenderBar640

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.