رسميا النجم الشاب آرون جونسون ينضم للجزء الثاني من فيلم ذا أفينجرز

0

AaronQuickSilver

بعد الكثير من الأخبار التي ربطته بالدور، تم التأكيد على مشاركة أرون تايلور جونسون بطل فيلم kick-ass في الجزء القادم من فيلم الأبطال الخارقين Avengers: Age of Ultron بعد الإتفاق على قيامة بدور البطل الخارق بيتروف ماكسيموف والشهير باسم “كويك سيلفر” من إنتاج شركة مارفيل، ولكن بناء على تصريح الشركة فإن العقد لم يبرم بعد بسبب تعارض مواعيد تصوير الفيلم مع مواعيد الجولة الدعاية القادمة لفيلمه الجديد Godzilla. ولكن وفقا للتقارير أن هذه العقبة من السهل التغلب عليها وأن تايلور جونسون سيكون جاهز لتجسيد الشخصية.

كويك سيلفر هو واحد من شخصيتين جديدتين قرر المخرج جوس ويدون إدخالهما في الجزء القادم من فيلم The Avengers، والشخصية الثانية هي سكارليت ويتش والتي ستلعبها الممثلة إليزابيث أولسون زميلته من فيلم Godzilla.

وقد كانت شركة مارفيل أعلنت منذ أسابيع قليلة أن جيمس سبايدر سيقوم بدور العدو الذي سيواجه أبطال الأرض الخارقين في فيلم Avengers: Age of Ultron، حيث أكدت أن الممثل الفائز بالإيمي سيقوم بشخصية Ultron الشهيرة من القصص المصورة. وبذلك ينضم هذا الثلاثي إلى أبطال الفيلم الأساسيين وهم كريس هيمزورث في دور ثور، روبرت داوني جونيور في دور آيرون مان، سكارليت جوهانسون في دور الأرملة السوداء، جيريمي رينر في دور هوك آي، صامويل جاكسون في دور نيك فيوري، مارك رافالو في دور بروس هولك، وكريس ايفانز في دور كابتن أمريكا.

ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض الأمريكية في 1 مايو 2015، وقد حقق الجزء الأول من الفيلم الذي عرض عام 2012 إيرادات خرافية بلغت 1.5 مليار دولار ليكون في المركز الثالث من حيث الإيرادات في تاريخ السينما العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.