روبرت داوني ينشر الصورة الأولى له من كواليس فيلم Avengers الجديد

0

avengers-age-of-ultron-robert (1)

بمناسبة وصوله إلى موقع تصوير فيلم Avengers: Age of Ultron قام النجم روبرت داوني جونيور بنشر صورة تجمعه بالمنتج التنفيذي جيريمي لاتشام وعلق عليها بعبارة “لقد سألتم عنها ! ها هي تغريدتي الأولى من فيلم Avengers: Age of Ultron مع المنتج التنفيذي”.

يعود في هذا الفيلم عدد كبير من نجوم الجزء الأول على رأسهم روبرت داوني جونيور (توني ستارك / ايرون مان) و وكريس هيمزورث (ثور) ومارك روفالو (هولك) و كريس ايفانز (كابتن امريكا) و سكارليت جوهانسون (بلاك ويدو) وجيرمي رينر (هوك اي) وصامويل جاكسون (نيك فيري) ويشاركهم لأول مرة في الفيلم الجديد كل من ارون تايلور جونسون (كويكسيلفر) وإليزابيث أولسون (سكارليت ويتش) و توماس كريتشمان ( البارون فولفجانج فون ستروكر) وجيمس سبايدر (ألترون) وأخيرا بول باتني في دور (ذا فيجين).

وفقا للجدول الزمني للفيلم فإن تصوير الفيلم يستمر في العاصمة البريطانية لندن والتي ستدور فيها معظم أحداث الفيلم بجانب إلتقاط بعد المشاهد في جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا و في كوريا الجنوبية وبعض المدن الإيطالية الصغيرة، كما أكدت الشركة المنتجة عن اختيار عدد من مواقع التصوير سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق من هذا العام.

يذكر أنه من المفترض ان يتم الانتهاء من تصوير واعداد النسخة النهائية للفيلم قبل موعد العرض الرسمي من شركة مارفيل والمحدد له يوم 1 مايو من العام القادم 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.