صورة جديدة لجميع أبطال فيلم مارفيل المنتظر Avengers: Age Of Ultron

1

aven

أصدرت شركة مارفيل صورة جديدة من فيلمها المنتظر Avengers: Age of Ultron وتجمع الصورة جميع أبطال الفيلم في منزل توني ستارك وهم ينظرون جميعا للاَلترون عدوهم الرئيسي في الفيلم.

تبدأ أحداث الفيلم الجديد حينما يحاول توني ستارك أن يعيد تنشيط برنامج عمليات حفظ السلام بعد توقفه بفترة طويلة، لكن على عكس المتوقع تنحرف نتائج التجارب لتضع أبطال الأرض الخارقين أمام إختبار مصيري كفيل بتحديد مصير الكوكب بأكمله، لذلك سيكون عليهم مواجهة الاَلي المدمر ألترون وإيقاف مخططاته المدمرة وتحالفاته الكبيرة في ملحمة فريدة من نوعها.

يقود الفيلم كتيبة كبيرة من أشهر نجوم السينما، ويجسدون في الفيلم شخصيات شركة مارفيل الرسومية المعروفة وعلى رأسهم النجم روبرت داوني جونيور (توني ستارك / ايرون مان)، كريس هيمزورث (ثور)، مارك روفالو (هولك)، كريس ايفانز (كابتن امريكا)، سكارليت جوهانسون (بلاك ويدو)، جيرمي رينر (هوك اي)، صامويل جاكسون (نيك فيوري) ويشاركهم لأول مرة في الفيلم الجديد كل من ارون تايلور جونسون (كويك سيلفر)، إليزابيث أولسون (سكارليت ويتش)، وأخيرا جيمس سبيدر بدور شخصية الشر الرئيسية (ألترون).

من المنتظر أن يصل الفيلم رسميا للسينما البريطانية بداية من 24 أبريل من العام القادم، على أن يلحق به في السينما الأمريكية في الأسبوع التالي وتحديدا يوم 1 مايو 2015.

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    العام القادم قصدك يعني هذا السنة 2015 ما السنة القادمة صح ؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.