كريستيان بايل يعد بالكثير فيما يخص فيلم النبي موسى Exodus

0

christian_bale_620x350

خلال العرض الحصري لفيلم Out of the Furnace في مهرجان معهد الفيلم الأمريكي، اعتذر المخرج سكوت كوبر عن عدم حضور النجم كريستيان بايل بطل الفيلم حينما قال بطريقة مازحة: “إنه الآن يشق البحر الأحمر كما فعل النبي موسى ولكن في جزر الكناري، لكنه بالفعل أراد أن يكون هنا”. بالتأكيد فإن بيل منغمس في العمل الشاق مع المخرج ريدلي سكوت في فيلمه الجديد Exodus في الأسابيع القليلة الماضية، حيث صرح النجم في مقابلة صحفية أخيرة أنه على الجمهور إنتظار مشاهدة شيء بعيدا كل البعد عن ما قدمه تشارلتون هستون وسيسيل ب. ديميل قبل 60 عاما.

وتابع نجم سلسلة باتمان: “إنها تحفة مثيرة للاهتمام، عدد قليل جدا من الناس الذين قابلتهم في حياتي قد قاموا بالفعل بقراءة التوراة أو أسفار موسى الخمسة، معظم ما قرأه الناس كان عبارة عن مقتطفات، لكن إذا قرأوه بأكمله سيكون الأمر مختلف بالتأكيد”.

يقول بايل أنه أحس بالراحة بعد أن انتقل فريق العمل أخيرا خارج الإستديوهات إلى مواقع التصوير الفعلية لأنه دائما ما أحب العمل في البيئة الحقيقية، حيث قال النجم الفائز بالأوسكار: “يمكن للكاميرا أن تلتقط ما تريد أن تلتقطه فقط، لكن الواقع أكبر بكثير مما هو داخل ذلك الإطار الصغير. أشعر بالفعل بمميزات أكبر حينما أكون في موقع التصوير فهناك يتغير كل شيء، لأنه يتملكك وقتها شعور أنك تريد أن تؤدي بأفضل شكل”.

وفي النهاية وعد بايل بأن ما سنشاهده في فيلم المخرج ريدلي سكوت القادم سيكون خارجا عن المألوف وعن ما أعتدنا مشاهدته حينما أختتم بقوله: “ستكون هناك الكثير من الأشياء الصادمة في ذلك الفيلم”.

فيلم Exodus من المقرر عرضه في 12 ديسمبر من عام 2014.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.