قناة A&E تجدد موسمين لمسلسل الغموض والدراما Bates Motel

0

bates-motel-freddie-highmore-vera-farmiga-700x430

أعلنت  قناة A&E أنها قامت بتجديد موسمين و طلب ٢٠ حلقة من مسلسل الدراما والغموض Bates Motel من تطوير “كارلتون كيوز” ،”كيري إيرين” و”أنتوني سيبريانو “والذي انتهى عرض الموسم الثالث منه مؤخراً والذي تقوم ببطولته النجمة “فيرا فارميغا” والنجم الشاب “فريدي هايمور”.

 يعتبر Bates Motel نسخة معاصرة تروى أحداث ماقبل فلم العبقري “ألفريد هتشكوك” الكلاسيكي الشهير Psycho و المقتبس من رواية سايكو للكاتب و روائي أدب الرعب والجريمة “روبرت بلوتش” ، حيث يهيء المسلسل  للمشاهدين الخلفية الدرامية التي ساهمت في خلق شخصية نورمان بيتس القاتل المضطرب نفسياً الذي قام الممثل الرائع “أنثوني بيركنز” بتجسيده في الفلم، ويركز تحديداً عليه في مرحلة مراهقته وطبيعة علاقته الغريبة بوالدته وكيف تطورت المشكلات النفسية التي يعانيها وحتى الذهنية حتى يصبح بهذه الشخصية المضطربة و المخيفة.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل استطاع أن يشكل قاعدة جماهرية جيدة وحاز على العديد من الآراء الإيجابية من قبل النقاد خلال مواسمه الثلاث السابقة، بالإضافة إلى أن نجمته “فارميغا” تألقت كثيراً في دور والدة نورمان نورما بيتس و تم ترشيحها لجائزة الإيمي كما أنها حازت على جائزة Saturn Award كأفضل ممثلة في مسلسل تيلفزيوني. وسوف يبدأ الإنتاج لحلقات جديدة في وقت لاحق من هذا العام ليتم عرضه في ٢٠١٦.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.