مفاجأة جديدة في موقع تصوير الفلم المنتظر Suicide Squad

0

jared-leto-joker-car-1-690x329-min

(ملاحظة: تفاصيل الخبر تحتوي على حرق لأحد أحداث الفلم، لا تتابع القراءة إن كنت لا تفضل معرفته)

بعد نشر مقاطع فديو لباتموبيل أو سيارة باتمان المدرعة التي يستخدمها فارس الظلام في مكافحة الجريمة وهي تطارد الجوكر في موقع تصوير الفلم المنتظر Suicide Squad، يبدو أن المطاردة انتقلت إلى مرحلة جديدة و أكثر إثارة بالكشف عن مقاطع فديو جديد يظهر فيه باتمان وهو فوق سيارة الجوكر (جاريد ليتو)  ويبدو كأنه يحاول إيقافه و الإمساك به ويجلس إلى جانب الجوكر في المقعد المقابل شريكته في الجرائم هارلي كوين (مارجوت روبي) بينما يستمر الجوكر بجنونه و يتابع القيادة بسيارته اللامبورغيني البنفسجية في مشهد رائع و يجعلنا نتوقع الكثير من الفلم.

فريق Suicide Squad المعروف أيضاً بإسم  Task force x والذي تم ابتكاره من قبل “روبرت كانير” و”روس أندرو” في عام ١٩٥٩ وتضمن الكثير من شخصيات دي سي كوميكس الشهيرة من بينها هارلي كوين، ديد شوت ، بيوزن آيفي، بين, كابتن بووميرانج والعديد من الشخصيات الرائعة.

ويقوم ببطولة فلم دي سي كوميكس القادم “جاريد ليتو” والذي سوف يؤدي دور الجوكر،  “ويل سميث” وسوف يؤدي شخصية ديد شوت ” مارجوت روبي” فى دور هارلي كوين، “جاي كورتني” فى دور كابتن بووميرانج، “كارا ديليفينجن” فى دور انشانتريس، “كارين فوكوهارا” بدور كاتانا،”أدويل أكينو-أجباهي بدور كلير كروك،”جاي هرنانديز” بدور إيل ديابلو و “آدم بيتش” في دور سليبنوت. و يتولى إخراج الفلم “ديفيد آير” الذي من المنتظر إطلاقه ٥ أغسطس من عام ٢٠١٦.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.