كيفن سميث يتحدث بشكل حصري بعد رؤيته لبين أفليك بزي باتمان الجديد

0

maxresdefault

بمناسبة بداية بيع فيلم Man of Steel على DVD وبلوراي احتفل الكاتب والمخرج كيفن سميث عاشق قصص الكوميك والأبطال الخارقين على برنامجه الخاص على الإنترنت Hollywood Babble-on  والذي افتتحه بعبارة “هوليوود تتحدث إليكم مع رالف غارمان وكيفن سميث” وتعليقا منه على زي باتمان الجديد قال سميث لمحبي فيلم Man of Steel والذي سيكون الطرف الثاني في فيلم Batman vs. Superman بأن المخرج زاك سنايدر أعطاه فرصة مشاهدة صورة للنجم بين أفليك وهو يرتدي الزي الجديد لباتمان.

وتابع سميث في حديثه: “لقد شاهدت الزي أكثر مما شاهدته هو شخصيا (ويقصد بكلامه هنا النجم بين أفليك) داخل الزي، أنا لا أريد أن أعطي أي رأي عما شاهدت لأن هذا الأمر راجع إليهم، لكني سأقول هذا … بمجرد أن رأيت تلك الصورة احتضنته بقوة، لم يرى أحد منكم مثل هذا الزي من قبل، لأن في كل الأفلام كان هناك ذلك الدرع الأسود المقسم على صدر باتمان، لكن هذة المرة الأمر مختلف قليلا، لقد تخيلت لحظتها ردة فعل الناس حين يروه، إنه أمر رائع جدا لم نرى مثل هذا الشكل من قبل”.

بين أفليك وزاك سنايدر سيصنعون تجسيدا جديدا تماما لشخصية بروس واين أو باتمان في فيلم سنايدر الجديد الذي لم يحصل على اسمه النهائي بعد، والذي سيجمع باتمان وسوبرمان معا لأول مرة على الشاشة الكبيرة، والذي سيكمل فيه المخرج فكرة ظهور سوبرمان والتي صاغها في فيلم Man of Steel. شركة الإنتاج حددت موعد مبدئي لإفتتاح الفيلم في 17 يوليو من عام 2015.

يذكر أن فيلم المخرج زاك سنايدر الأخير Man of Steel استطاع تحقيق 650 مليون دولار إيرادات حول العالم وما زالت الإيرادات لم تتوقف من خلال عرضه على الدي في دي والبلوراي. زاك قرر إعطاء رؤية جديدة لباتمان ولعالمه الخاص ليستطيع خلق التواصل بينه وبين بطل شركة DC الآخر سوبرمان. سيقوم بين أفليك بدور باتمان لأول مرة بينما يعيد هنري كافيل القيام بدور سوبرمان للمرة الثانية بعد فيلم Man of Steel.

وبخصوص الزي الجديد لباتمان فحسب التحليلات المتداولة في مواقع الكوميك فإنه ن قد يكون مقتبسا من الشكل الذي ظهر به باتمان في قصة Batman: Noël.

batman-noel batman-noell

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.