كوميك كون 2014: ملخص وصور مؤتمر Batman v. Superman

0

BtfKd2OCQAEiTHa

تحولت القاعة H داخل معرض الكوميك كون يوم أمس إلى حدث جماهيري مهيب حيث اجتمع الآلاف حول الشاشات في إنتظار مشاهدة العرض الدعائي التشويقي الأول للفيلم الذي ينتظره الملايين Superman v Batman: Dawn of Justice.

العرض الدعائي الذي لم تنشره شركة الإنتاج سواء على الانترنت أو التلفزيون ظهر في بدايته النجم بين أفليك في زي باتمان بجانب المصباح الشهير الذي يعكس علامة الوطواط في سماء المدينة التي ينظر إليها باتمان وعينيه تتوهجان بضوء أبيض قوي، قبل أن يظهر امامه سوبرمان في السماء وعينيه تتوهجان أيضا لكن بالشعاع الأحمر الذي يشتهر به الرجل القادم من كوكب كريبتون.

وبمجرد إنتهاء عرض الفيديو، صعد على المنصة المخرج زاك سنايدر برفقة نجوم الفيلم ببن أفليك، هنري كافيل وغال غادوت لكنهم لم يتلقوا أي أسئلة من الجمهور، وانتهى اللقاء سريعا جدا، وعلى الرغم من ذلك فإن مقدم العرض كريس هاردويك لم يفوت الفرصة وألتقط لنفسه صورة “سيلفي” برفقة النجوم الكبار.

وخلال تقديم سنايدر لأبطال فيلمه افتتح حديثه بعبارة “لقد كنت أقوم بتصوير بعض المشاهد ليلة أمس وقدمت على متن الطائرة هذا الصباح، الأمور تسير بشكل رائع، المواهب، المشاهد، المؤثرات البصرية، كل شيء يسير بشكل رائع للغاية”، كما قام سنايدر بالكشف عن أول صورة رسمية للبطلة الخارقة (واندر وومن) والتي تشارك باتمان وسوبرمان بطولة الفيلم.

Gal-Gadot

كان مؤتمر Superman v Batman: Dawn of Justice هو الأول ضمن الساعتين التي خصصتها شركة وارنر بروذرز لإستعراض أفلامها، بعد ذلك استحوذ الاخوين واتشواسكي والنجم تشانينق تايتوم على المنصة للتحدث عن ملحمة الخيال العلمي المنتظرة Jupiter Ascending ولكن للأسف لم تتمكن نجمة الفيلم ميلا كونيس من حضور المهرجان بسبب مرورها بمراحل صعبة في الحمل وهو ما وضحه تايتوم.

تتابع بعد ذلك صناع الأفلام الواحد تلو الاخر لإستعراض كل ما هو جديد ومشوق في أفلامهم، حيث ظهر بعد ذلك الكاتب والمخرج جورج ميلر للحديث عن فيلمه الجديد Mad Max: Fury Road مع النجم توم هاردي وتشارليز ثيرون، كما عرض للمتابعين فيديو جديد لمشهد مطاردة خطير وحماسي بالسيارات من الفيلم مدته عشر دقائق كاملة، واستطاع المشهد بدون مبالغة حبس أنفاس المتابعين المتشوقين لمشاهدة الفيلم.

3 2 1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.