فيلم سوبرمان وباتمان يحصل أخيرا على عنوان رسمي

0

batman-v-superman-dawn-of-justice

منذ أن تم الإعلان عن فكرة الفيلم مرورا بمرحلة اختيار النجوم وفريق العمل من ثم بدء التصوير والإنتاج وظهور أول صور من الفيلم، والفيلم لم يحصل على عنوان رسمي واستمر تحت اسمSuperman Vs. Batman، لكن تم اليوم الإعلان عن عنوان الفيلم وهو فجر العدالة أو Batman V Superman: Dawn Of Justice.

الاسم الجديد جاء تفصيليا للإسم المتداول للفيلم، وقد يوحي عن المزيد من الأجزاء المبنية على مواجهات سوبرمان وباتمان، غير أنه قد يوحي بأن الفيلم سيكون تمهيدا للفيلم الضخم المنتظر Justice League.

يعتبر الفيلم هو العمل السينمائي الأول الذي يجمع باتمان وسوبرمان، وفيه يعود هنري كافيل للقيام بدور سوبرمان بعد فيلم Man of Steel بينا يتولى النجم بين أفليك تجسيد شخصية باتمان لأول مرة، يعود للعمل في هذا الفيلم من الجزء السابق كل من آيمي آدمز، دايان لين، ولورانس فيشبورن.

كما يضم الفيلم عدد كبير من النجوم الجدد الذين يظهرون لأول مرة على رأسهم النجم الشاب جيسي ايزنبيرغ بدور الشخصية الشريرة ليكس لوثر مع النجمة الجميلة غال غادوت والتي ستلعب دور وندر ومن. والنجم الذي يشارك في أول عمل سينمائي له على الأطلاق راي فيشر في دور سايبورغ واخيرا النجم المخضرم جيرمي ايرونز الذي سيلعب دور ألفريد خادم باتمان المخلص ومن المنتظر ان يبدأ عرض الفيلم رسميا في صالات السينما حول العالم في 6 مايو صيف عام 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.