العرض الدعائي المنتظر بقوة من فيلم Batman v Superman

1

batman_superman_ironman_bat_suit

بعد يوم من تسريبه على شبكة الانترنت، أصدر المخرج زاك سيدنر العرض الدعائي القصير لفيلمه الجديد Batman v Superman: Dawn of Justice والذي قال عنه “ها هي النسخة الواضحة والأصلية”

شخصية باتمان والذي سيقوم بها  الممثل الشهير بين أفليك تكون محور الحديث في هذه اللمحة البسيطة من شركة وارنر بروز. حيث نرى في العرض الدعائي القصير انهيار البطل الخارق، يتبعه مونتاج لمعلقون اذاعييون يتساؤلون عن اما كان سوبرمان مدافع عن البشرية أم هو خطر محتمل. بينما يتحدث ألفريد والذي يقوم بدوره الممثل جيريمي آيرونز عن”الحمى، الغضب…. الشعور بقلة الحيلة التى تدفع الرجال الى القسوة،” ثم نري فارس الظلام الجديد يندفع يندفع بسيارته المدرعة نحو الانفجارت، وينظر من أعلى لـ سوبرمان ليسأله اذا كان ينزف أم لا. ثم يرد عليه بقوله “ستفعل”.

الفيلم يتابع أحداث فيلم Man of Steel الصادر في 2013، مع عودة كافيل و الممثلة الجميلة آمي أدامز في دور سوبرمان و لويس لاين، بالترتيب. بالإضافة لأفليك و آيرونز، الفيلم أيضاً يقدم الممثل الشاب جيسي ايسنبيرج في دور ليكس لوثور والممثلة غال غادوت في دور واندر ومان، على الرغم من أن تلك الشخصيتين لم يوردا في هذا العرض الدعائي القصير- ولكن هذا جيد، فمن المتسحب أن يبقي شيئ جديد لنراه في العرض الدعائي الرئيسي.

فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice سيتم عرضه في 25 مارس 2016.

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    العرض الدعائي طلع سوادي, نتمنى الفيلم ما يكون سوادي مثل فيلم عودة باتمان لمايكل كيتون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.