مخرج فيلم 12 عاما من العبودية يعمل على مسلسل قصير لقناة BBC

0

12-years-a-slave-chiwetel-ejiofor-steve-mcqueen-550x366

لم نعتد من قبل أن نرى مخرج يقدم فيلم بروعة 12 عام من العبودية ويكون الفيلم على رأس المرشحين بالفوز بالأوسكار ثم ينتقل بعدها للعمل في التلفزيون، لكن تحول سمعة التلفزيون في السنوات الأخيرة وضخامة ما نشاهده من مسلسلات جعلت المخرج الأشهر في عام 2013 ستيف مكوين يوافق على إخراج مسلسل جديد لقناة BCC بعد أن كان اتفق أيضا من قبل مع الملكة HBO لإخراج مسلسل جديد لها.

مسلسل BBC الجديد سيجسد وقائع عشرات السنوات من حياة المواطنين السمر في لندن. ستيف مكوين أبدى حماسة كبيرة لإخراج المسلسل حينما صرح لصحيفة دايلي ميل بأنه سيبدأ بعقد عدد من ورشات العمل مع أبطال المسلسل المقترحين والذي ستدور أحداثه في غرب العاصمة لندن كما وصف المسلسل بأنه ملحمة في ذلك النطاق، كما قال مكوين عن المسلسل الذي تدور أحداثه بين عامي 1968 و 2014 “لا أعتقد أن هناك مسلسل درامي حقيقي في بريطانيا كان محوره الرئيسي هو السود من جميع مناحى الحياة”.

وبشأن موعد عرض المسلسل أكد مكوين بأن هناك الكثير من الأعمال تشغله في تلك الفترة وأن المسلسل لم يحصل بعد على موعد عرض وأن هذا الأمر سيتم مناقشته مع مسؤولي قناة BCC للوقوف على كل تفاصيل الجدول الزمني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.