صانع مسلسل ترو ديتكتف يعرض فيلمه الجديد Beasts Of No Nation على شبكة نتفليكس بالتزامن مع عرضه في السينمات

0

beasts-of-no-nation1

في خبر سار بكل تأكيد أعلنت شبكة نتفليكس أن فيلم المبدع كاري فوكيناغا الجديد Beasts Of No Nation سوف يتم عرضه عبر خدمتها بالتزامن مع عرض الفيلم في السينمات الأمريكية في نفس اليوم، وهو التاريخ الذي لم يحدد بعد، و قد صرح تيد ساراندوس مدير شبكة نتفليكس أنه سعيد بعرض هذه التحفة الفنية على شبكته ليستطيع الجميع الإستمتاع بالفيلم.

لكن على عكس شعور منتجي الفيلم وشبكة نتفليكس، أبدى ملاك السينمات الأمريكية غضب شديد تجاه هذا القرار لإنه سيكبدهم خسائر كبيرة بسبب نزوح الجمهور عن السينمات والإكتفاء بمشاهدة الفيلم في المنزل، وهو ما قد يتسبب أيضا في تسريب الفيلم على الإنترنت بشكل غير شرعي في وقت سريع جدا، وهددت بعض السينمات الكبيرة بالفعل بعدم عرض الفيلم نهائيا.

قصة الفيلم مأخوذة عن رواية الكاتب النرويجي أوزودينما إيوالا التي تروي قصة آغو الطفل الذي تم أخذه من عائلته لكي يقوم بالقتال في الحرب الأهلية في دولة أفريقية.

الفيلم من إخراج و كتابة كاري فوكيتاغا صانع التحفة التلفزيونية True Detective ,الحائز على جائزة الآيمي ومن بطولة الفنان إدريس ألبا في دور خبير حربي يعمل على تدريب آغو على أساليب الحرب . ومعه الممثل الصغير أبراهام أتاه هو وجه جديد يقوم بتجسيد دور آغو و يقوم ألبا بتقمص

وفي تصريح اَخر قال جوناثان كينغ مسئول في شركة بارتسيبيانت ميديا أن هناك مئات الأطفال يتم تجنيدهم يوميا في أنحاء العالم و أن مثل هذا الفيلم سوف يلقي الضوء على هذه الأزمة الإنسانية و يقوم بعرضها بطريقة مؤثرة و ذلك لثقته في قدرة إدريس ألبا و آبراهام آتاه  في تجسيد دورهم على أكمل وجه .

تألق مؤخرا الممثل إيدريس ألبا في تقمص شخصية نيلسون مانديلا في فيلمه Mandela: The Long Walk to Freedom  و قد حاز على جائزة الغولدن غلوب عن هذا الدور،  وسوف نري ألبا قريبا في فيلم بير موريل الجديد The Gunman مع الممثل شون بين و خافير بارديم.

إشتهر ألبا من خلال الشاشة الصغيرة في دور تاجر المخدرات راسل بيل في مسلسل إتش بي أو The Wire، و دور المحقق جون لوثر في مسلسل بي بي سي Luther الذي حاز على جائزة الغولدن غلوب لأفضل مسلسل و حاز ألبا على ترشيح للغولدن غلوب و ثلاث ترشيحات لجائزة الآيمي . وفي الفترة الحالية يقوم بتصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل Luther الذي سوف يتم عرضه  من خلال  حلقتين مدة كل منهما ساعتين .

أما عن المخرج كاري فوكيناغا فلقد حاز على جائزة الآيمي لأفضل مخرج عام 2009 عن فيلمه Sin Nombre الذي كان أول إخراج له . و قد قام أيضا في عام 2011 بإخراج فيلم Jane Eyre .

مؤخرا قام بإخراج و إنتاج المسلسل المتميز True Detective  الذي حاز بسببه على جائزة الآيمي لأفضل مخرج لمسلسل درامي. ويستعد كاري لإخراج و كتابة إعادة لفيلم ستيفن كينغ الشهير IT، و يتم بدأ التصوير هذا الصيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.