رسميا الصورة الأولى للنجم بين أفليك في زي باتمان الجديد

0

batman-image

غابت في الفترة الأخيرة الأخبار الرسمية عن الفيلم الذي ينتظره الجميع  Superman Vs. Batman والذي يعتبر الجزء الثاني من فيلم Man Of Steel، لكن العودة جاءت قوية جدا هذه المرة، فقد قام مخرج الفيلم زاك سنايدر عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر بنشر الصورة الأولى للنجم بين أفليك في زي باتمان الجديد كليا بجانب سيارته المعدله المعروفه باسم “بات موبيل” معلقا عليها بعبارة “لقد التقطت هذه الصورة بواسطة كامير Leica موديل M Monochrom” وهو الذي يبدو كدعاية للشركة الألمانية العريقة في مجال الكاميرات.

يعتبر الفيلم هو العمل السينمائي الأول الذي يجمع باتمان وسوبرمان، وفيه يعود هنري كافيل للقيام بدور سوبرمان بعد فيلم Man of Steel بينا يتولى النجم بين أفليك تجسيد شخصية باتمان لأول مرة، يعود للعمل في هذا الفيلم من الجزء السابق كل من آيمي آدمز، دايان لين، ولورانس فيشبورن.

كما يضم الفيلم عدد كبير من النجوم الجدد الذين يظهرون لأول مرة على رأسهم النجم الشاب جيسي ايزنبيرغ بدور الشخصية الشريرة ليكس لوثر مع النجمة الجميلة غال غادوت والتي ستلعب دور وندر ومن. والنجم الذي يشارك في أول عمل سينمائي له على الأطلاق راي فيشر في دور سايبورغ واخيرا النجم المخضرم جيرمي ايرونز الذي سيلعب دور ألفريد خادم باتمان المخلص ومن المنتظر ان يبدأ عرض الفيلم رسميا في صالات السينما حول العالم في 6 مايو صيف عام 2016.

new-batmobile

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.