بين أفليك يتحدث عن دوره القادم في تجسيد باتمان

2

ben-affleck-new-batman

في مقابلة جديدة للنجم بين أفليك تحدث فيها بشكل صريح وأكثر أريحية حول مشاركته بدور الرجل الوطواط باتمان أمام سوبرمان في الفيلم المنتظر صيف 2015 Superman vs Batman والتي لاقت معارضة كبيرة واستهجان من الجمهور الذي رفض هذا التوجه من استديو الانتاج .. وسط مطالبات بعودة كريستيان بايل “الذي رفض كل المغريات” ومطالبات أخرى بالبحث عن ممثل آخر.

يقول أفليك: “عندما عرض علي الاستديو الأمر في البداية كنت مترددا بعض الشيء لقناعتي بأني غير مناسب للدور .. ولكن عندما اجتمعت بمخرج الفيلم زاك سنايدر وشرح لي تفاصيل الفيلم القادم وأنه يقدم نظرة جديدة مغايرة لثلاثية نولان وكريستيان الرائعة بدأت أتحمس كثيرا للمشروع خصوصا وأنه سيستمر في المحافظة على التفاصيل الأصلية للسلسلة”.

يكمل أفليك: “العمل على سلاسل الأفلام تطمح لتقديم قصة جديدة ومتطورة أمر غاية في الصعوبة والخطورة دائما خصوصا وأنك لا تريد الإبتعاد كثيرا عن أصل القصة .. ولكن في نهاية الأمر فإن العمل الإحترافي من الطاقم هو ما سيعتمد عليه أبطال الفيلم .. وأنا لدي ثقة كبيرة برؤية المخرج سنايدر”.

حسب ما تم إعلانه على لسان كيفن سوجيهارا المدير التنفيذي لاستديو وارنر بروذرز “باتمان الجديد تقدم به العمر .. هو رجل مرهق ومنهك .. ولكن لديه الكثير من الحكمة والخبرة” .. ويعلق أفليك على هذا الحديث قائلا: “نعم كيفن يصف الشخصية بشكل جيد .. ولكن لا أريد الخوض في تفاصيل الشخصية أكثر من ذلك .. أريدها أن تكون مفاجأة للجمهور” .. وعن رأي أفليك في أفضل فيلم عن باتمان حتى الآن ذكر: “جميعها تم تقديمها بشكل جيد جدا”.

2 تعليقات
  1. sawsan يقول

    ممكن ياكل تراب السخيف 🙁

  2. abdul3lah يقول

    انا اقول مآنستبق الاحداث ونعطي سداح فرصة ،، بين افليك ممثل مو بسيط ومخرج في نفس الوقت فـ أكيد بيقدم الكاركتر بشكل رائع

    ومن وجهة نظري الجزء الاخير لباتمان فآشل؛ لذلك يحتاجون تغيير جذري وياتصيب ياتخيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.