هاريسون فورد يعود بجزء ثان من فيلم الثمانينات الشهير Blade Runner

0

blade-runner-20131

أعلنت شركة  آلكون إنتيرتاينمت أن الممثل القدير هاريسون فورد سيعود لتجسيد شخصية ريك ديكارد في الجزء الجديد من الفيلم الشهير Blade Runner الذي تم إناتجه عام 1982، مع الأتفاق على أن يتولى  الإخراج  المرشح لجائزة الأوسكار دينيس فيلينوف.

الفيلم سوف يتم البدأ في تصويره عام 2016، بحيث يقوم بكتابة نص الفيلم الكاتب مايكل غرين و الكاتب هامبتون فانشير و هو مساعد في كتابة الفيلم الأصلي و ذلك عن قصة الكاتب ريدلي سكوت . وبطبيعة الحال ولتقدم هاريسون فورد الملحوظ في العمل، فالفيلم الجديد ستدور قصته بعد عشرات السنين من أحداث الفيلم الأول .

من الجدير بالذكر أننا سوف نرى فورد قريبا في فيلم The Age of Adaline  و يأتي من بعده ليعود لدور هان سولو في فيلم جاي جاي آبرامز Star Wars : The Force Awaken  . أما المخرج الكبير فيلينوف فهو يقوم بإخراج  فيلم الجريمة المشوق Sicario  بطولة ممثلين قديرين مثل بينيسيو ديل تورو ، إيميلي بلانت و معهم الممثل جوش برولين .

و قد صرح منتجين الفيلم آندرو كوسوف و برودريك جونسون أنهم سعداء بهذه المجموعة التي تتضمن مواهب مثل فورد و المخرج القدير فيلينوف و أن كلا من هامبتن ، مايكل و ريدلي سكوت سوف يخرجون علينا بقصة جديدة لتمتع الجمهور و نحتفل بإعادة فيلم شهير مثلBlade Runner  مرة أخرى إلى شاشات العرض .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.