العرض الدعائي الجديد للمسلسل المنتظر Boardwalk Empire

0

بعد تقديمه لأحد أروع المواسم التلفزيونة بموسمه الثاني العام الماضي يعود مسلسل العصابات الاول على التلفزيون حاليا Boardwalk Empire أحد أفخر منتجات ملكة القنوات HBO بموسم ثالث يبدو أنه لن يقل أبدا عن مستوى موسمه الثاني .. فالمستوى التصاعدي هو أكثر شيء يبحث عن متابع المسلسلات على مدار المواسم والمسلسل الناجح فقط هو من يستطيع رفع مستوى حلقاته موسما بعد آخر للابقاء على جمهوره .. و إن كان Boardwalk Empire سيواجه صعوبة كبيرة في التغلب على نفسه وتقديم موسم أفضل من موسمه السابق.

من اللمحات الموجودة في العرض الدعائي الجديد يبدو أن “نوكي تومسون” ما زال يعاني من المشاكل التي تحيط به من كل مكان .. فمنذ بداية الموسم الثاني ونحن نرى الصعوبات التي بدأ يواجهها نوكي أمين مدينة أطلانتيك في إحكام القبضة على المدينة من الداخل وما صاحبها من التهديدات الخارجية خصوصا من مدينتي نيويورك وشيكاغو .. فمع تقادم الأحداث ومرور الحلقات نرى أصدقاء نوكي في تناقص مستمر وهذا نوع من الضغط الدرامي الذي يمارسه مؤلفوا المسلسل على شخصيتهم الرئيسية لاستخراج أفضل ما لديها من جهة والحصول على أفضل أداء من ستيف بوشيمي من جهة أخرى.

“لا يمكنك أن تكون مجرد نصف رجل عصابة” هي العبارة التي قيلت لنوكي في الحلقة الأولى من هذا المسلسل .. وهي قد تكون بلا شك أفضل عبارة قيلت في المسلسل بأكمله .. فالمنطق أيضا يدعم هذه العبارة الجميلة والتي تنعكس على نشاطات نوكي تومسون المشبوهة مع عدم اعترافه علنا أو بين أصدقائه بأنه فعلا ليس إلا مجرد رجل عصابة .. ومع احتدام أحداث الموسم الثاني فعل نوكي أمورا لم يكن له ليفعلها في السابق .. فأصبح خيار “نصف رجل عصابة” أمرا غاية في الصعوبة .. خصوصا مع تسرب الأصدقاء وكثرة الأعداء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.