اختيار مصور فيلم Interstellar للعمل على فيلم جيمس بوند الجديد Bond 24

0

Skyfall-Daniel-Craig-as-James-Bond

في الوقت الذي يستعد فيه العوامل الثلاث الأساسية لنجاح فيلم Skyfall (المخرج سام منديس، والكاتب جون لوغان والنجم دانيال كريغ) لبدء العمل على الجزء ال 24 من سلسلة جيمس بوند الشهيرة، أعلن المصور الشهير روجر ديكنز المرشح ل 11 جائزة أوسكار أنه لن يعود للتعاون مع فريق عمل فيلم Skyfall من جديد وهو الأمر الذي ترك صدمة لشركة الأنتاج والعاملين على الفيلم.

روجر ديكنز واحد من اشهر المصورين في تاريخ السينما وعمل على العديد من الأفلام الايقونية مثل Shawshank Redemption و No Country for Old Men و Fargo لكنه فشل رغم كل ذلك في الفوز بجائزة الأوسكار بعد 11 ترشيح على مدار عشرون عام.

وفي رد فعل سريع تم الإعلان عن الأتفاق مع المصور السويسري المبدع هويت فان هویتما لتولي مهمة إدارة التصوير في فيلم Bond 24، فان هویتما هو واحد من أبرز المصورين في السنوات القليلة الماضية وعمل على العديد من الأفلام الفائزة بالجوائز على رأسها الفيلم السويدي الناجح Let the Right One In و فيلم المخرج ديفيد أوراسيل The Fighter وكذلك فيلم Her مع المخرج سبايك جونز، كما أنتهى مؤخرا من العمل على فيلم Interstellar مع المخرج المبدع كرستوفر نولان والذي يعرف عنه اختياره الدقيق للمصورين نظرا لما تتمتع به أفلامه من أبعاد تصويرية وبصرية ليست بالسهلة والبسيطة على أي مصور.

الجزء الرابع والعشرون من سلسلة جيمس بوند سيصدر في السينما البريطانية بداية من 23 أكتوبر عام 2015، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاح كبير خاصة بعد النجاح الرائع الذي حققه فيلم Skyfall بجمعه لأكثر من مليار دولا في شباك التذاكر العالمي في 2012 ليصبح الفيلم صاحب أعلى إيرادات في تاريخ المملكة المتحدة.

بجانب دانيل كريغ سيعود لبطولة الفيلم الجديد كل من رالف فينيس، بن ويشا ونايومي هاريس على أن تبدأ عمليه التصوير في ديسمبر نهاية العام الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.