مسلسل Boss لن يعود بموسم ثالث ولكن إحتمالية انتاج فيلم موجودة

1

لن يكون هناك موسم ثالث لمسلسل Boss بطولة “كيلسي قرامر” .. ومع ذلك فهناك أنباء عن مناقشة بين قناة الاشتراك التلفزيوني Starz وبين Lionsgate TV منتجي مسلسل Boss حول إمكانية إنتاج فيلم من ساعتين يغطي قصة عمدة شيكاغو “توم كين” والذي يلعب دوره “قرامر”.

وقد أصدرت Starz بياناً تقول فيه: “بعد كثير من المباحثات اتخذنا القرار الصعب بعدم إنتاج موسم ثالث من مسلسل Boss وسنظل فخورين بهذا العمل وفريقه الرائع، كما أننا ممتنين لكل من كيلسي قرامر و المنتج فاراد سنافينا وجميع شركائنا في تلفزيون Lionsgate”.

لقد كانت دراما Boss ثقيلة ومستقرة نسبياً، ففي أول عرض لها حققت 659 ألف مشاهد في أكتوبر 2011، أما الموسم الثاني فقد حقق 317 ألف مشاهدة في بداية عرضه في أغسطس الماضي بانخفاض 52% عن الموسم الأول .. ولكنه استعاد معدله حينما عرض في نهاية الأسبوع بتحقيقه 937 ألف مشاهد و حوالي 2,4 مليون مشاهد لكل حلقة في كل العروض .. ولقد كان هذا الرقم أقل بقليل مما حققه في الموسم الأول (1.1 مليون و 3 مليون)، ولكن Boss قد حقق النصر لمنتجيه بفوز نجمه “قرامر” بجائزة القولدن قلوب في العام الماضي.

رغم عدم وجود متابعة قوية للمسلسل إلا أنه قد أرضى جمهوره، وربما كان عدم تقديمه بشكل جيد عبر عرضه في ليلة الجمعة التي لا تحظى بالكثير من المشاهدين أسباباً في انخفاض معدل مشاهداته .. في حين أنه ظل أحد مسلسلات Starz الأقل تكلفة .. خلافاً لمسلسل Magic City والذي حقق نسبة مشاهدة أفضل بكثير من الموسم الأول لـ Boss .. وبإلغاء Boss يكون Spartacus هو المسلسل الأصلي الوحيد لـ Starz الذي تجاوز عرضه الموسمين.

تعليق 1
  1. أمجد يقول

    قناة stars

    أفضل المسلسلات لدي سبارتكوس

    أسوء المسلسلات لدي العمده

    فرق عظييم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.