اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مات دايمون يعود لبطولة السلسة الشهيرة Bourne في الجزء الخامس

0

1

صرح النجم الفائز بالأوسكار مات دايمون مراراً وتكراراً أنه لن يعود لبطولة سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة Bourne إلا إذا عاد معه لمقعد الإخراج ولكتابة الفيلم المبدع بول غرينغراس، لكن غرينغراس مخرج الجزئي الثاني والثالث أكد أكثر من مرة أنه لا يمتلك أي قصة إبداعية لعالم جيسون بورن في مخيلته.

لكن على ما يبدو أن مخرج فيلم Captain Phillips وجد أخيرا فكرة وقصة تستحق أن يتخلى عن قراره ويعيد عالم القاتل المحترف الفاقد للذاكرة جيسون بورن للسينما من جديد، فبحسب التقارير الصادرة مؤخراً تم التأكد أن شركة يونيفرسال قد اجتمعت مع غرينغراس والنجم مات دايمون ووضعوا معا الخطوط العريضة للفيلم القادم الذي تنوي شركة الإنتاج أن تطرحه في السينما في عام 2016.

دايمون وغرينغراس عملا مع في فيلمي The Bourne Supremacy و The Bourne Ultimatum وحقق الفيلمين نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، وبعد رفض الثنائي العودة في جزء رابع قررت شركة يونيفرسال إبقاء السلسلة على قيد الحياة بإسناد بطولة فيلم The Bourne Legacy للنجم جيرمي رينير، لكن على عكس ما تتمناه الشركة لم يحقق الفيلم النجاح الذي حققته الأجزاء السابقة.

مشروع إنتاج جزء خامس لم يكن وليد اللحظة، فالفكرة ظلت تراود يونيفرسال بعد فيلم The Bourne Legacy لكن خوفها من أن يحقق الجزء الخامس نفس مصير الرابع مع جيرمي رينر جعلت الفيلم ضحية للتأجيل عام بعد الاَخر على أمل موافقة دايمون على بطولة الفيلم.

دامون يشارك في الفترة الحالية مع المخرج ريدلي سكوت في فيلم الخيال العلمي The Martian بينما يرتبط اسم غرينغراس بإخراج العديد من الأفلام على رأسها فيلم The Ballad of Richard Jewell الذي من المقرر أن يعود فيه النجمين ليوناردو ديكابريو وجوناه هيل معا من جديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.