اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

براد بيت المرشح الأول لبطولة الموسم الثاني من مسلسل True Detective

3

TDBrad3_2854012b

بعد أن حقق الموسم الأول من مسلسل الجريمة القصير True Detective نجاحًا كبيراً بداية هذا العام، ينتظر جمهور المسلسل اسم البطل الذي سيتم اختياره للموسم الثاني، بعد أن تم الإعلان قبل عدة أسابيع أن الموسم الثاني سيحمل قصة جديدة، قضية جديدة، شخصيات جديدة، وأبطال جدد.

وودي هارلسون وماثيو ماكونهي قدما بلا شك أحد أروع الثنائيات التلفزيونية في الأعوام الأخيرة، ولكن طبيعة المسلسل تقتضي التجديد في كل موسم، المسلسل الذي قام بكتابته المبدع “نيك بيزولاتو” في أول تجاربة التلفزيونية المستقلة.

وتؤكد التقارير القادمة من هوليوود بأن النجم “براد بيت” بات قريبًا من القيام ببطولة الموسم الثاني من True Detective، حيث يمتلك “بيت” علاقة قوية بالقائمين على قناة HBO التي تقوم بعرض المسلسل في أمريكا، كما أنه رحب كثيرا بالعرض.

على الجانب الآخر، تشير بعض الأقاويل إلى أن مؤلف المسلسل قد يتجه إلى اسناد بطولة الموسم الثاني لثنائي نسائي، بعد أن أبدع في كتابة التفاصيل النفسية الدقيقة لشخصيات أبطاله الرجال في الموسم الأول، قد تكون الشخصيات النسائية بمثابة تحدي جديد للكاتب.

3 تعليقات
  1. iMoives يقول

    قبل كل شيء ..
    عندما رأيت العنوان ,
    تذكرت مباشرة صيحات براد أمام جون دو وفريمان يحاول إنقاذ الموقف ولا أمل.
    ….

    لا أملك إلا التصفيق .. نعم أيها السادة لا أملك إلا إياه والهتاف !

    فلسفة HBO ؛ قدمنا مقطوعة متفردة تبؤات مكان علياً ,
    وعليه ؛ الواجب هو الارتقاء والتصاعد أو المحافظة على القمة المحققة.

    السؤال : هل نحن على موعد مستقبلي لـتحفة تعيد عبق أفلام التحقيق الخالدة من التسعينات ؟

    من معطيات الموسم السابق ,, الأمر شبه مؤكد.

  2. Abdulrahman Rashed يقول

    براد بيت كلام كبييييييييييييييييييييييييييييير لو جاء
    مانبغى حريم رجاء فلسفتهم راح تكون عن الدورة والحمل

  3. Abdullah يقول

    على الرغم من ثقتي بالقائمين على قناة HBO وفي اختياراتهم الا اني ما تفائلت باختيار براد بيت للموسم الجديد لكن قد يكون سبب اختيارهم له لتكرار تجربته في فيلم se7en ومحاولة استنساخ نجاحه في ذلك الفيلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.