إختيار براد بيت لبطولة فيلم الكوميديا السوداء الحربي War Machine

0

war-machine-the-operators-book-cover

في خبر رائع ومشوق بالتأكيد، تم إختيار النجم الكبير براد بيت لبطولة الفيلم الحربي War Machine، وهو فيلم من إنتاج شبكة الترفيه الشهيرة نتفليكس و ماخوذ من افضل كتب ميشيل هايستينج مبيعا The Operators ويشارك نتفليكس في إنتاج الفيلم شركة بلان بي التي يمتلكها براد بيت وأصدقائه، وسيكون الفيلم من إخراج دايفيد ميكود.

الفيلم يدور في إطار من الكوميديا السوداء حول عملية صناعة الاسلحة فى الولايات المتحدة الامريكية، وقد تحدث مخرج الفيلم عن القصة قائلا ” هو فيلم كبير و مثير و شجاع عن الاسلحة و المعدات الحربية الثقيلة، الغريبة، المستخدمة فى الحروب الحالية و كيفية تاثيرها فى حياة البشر”

كتاب The Operators هو أحد أفضل الكتب مبيعا ويسرد قصة جنرال مشهور بذكائه وحنكته يتم توليته منصب قائد الحرب الامريكية فى افغانستان، ولإنه مصمم على الفوز فى هذة الحرب مستحيلة الفوز . يقوم الجنرال و من يتبعه من مجلس الحرب بالمحاولة للحصول على تاييد معظم الدول و الحصول على تعزيزات حربية عن طريق جعل المراسليين الحربيين يصورون الحياة اليومية للجنود وما يعانوه فى اثناء الحرب .

نشرت الصحف ان الفيلم سيكون كوميديا ساخرة وهذا ما يجعلنا نتسائل كيف ستكون الكوميديا فى مثل هذة القصة الجادة هل ستكون مثل Wag the Dog و The Men Who Stare at Goats ام مثل Catch-22 و Dr. Strangelove و ايضا يجعلنا نتسائل كيف ستكون نهاية هذة القصة، ومن المؤكد ان الفيلم سيكون تجربة مثيرة للاهتمام وتستحق المشاهدة، سوف يتم طرح الفيلم للعرض السينيمائى فى 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.