المحامي سول قودمان من مسلسل بريكينق باد يحصل على مسلسله الخاص

3

Saul-Goodman

أحد أكثر الشخصيات المحبب مشاهدتها على شاشة التلفزيون في السنوات الأخيرة المحامي سول قودمان صاحب العبارة الشهيرة Better Call Saul يحصل رسميا على مسلسله الخاص بعد أن تم الحديث عن الفكرة لفترة طويلة حتى بدأت تأخذ منحنى الجدية في الفترة القصيرة الماضية بدعم كبير من مؤلف المسلسل فينس قيليقان.

حسب التصريح الرسمي لقناة AMC فإنه تم إعتماد تصوير حلقة واحد لمدة ساعة تسبق أحداثها بداية مسلسل Breaking Bad ويتم فيها إلقاء الضوء على بداية المحامي سول ومن ثم وصوله إلى الشهرة والنجاح قبل لقاءه بوالتر .. حيث سيتم إعتماد تصوير موسم كامل من المسلسل بعد الإتفاق وتوقيع العقود مع الأطراف المعنية وعلى رأسها بطل المسلسل الجديد “بوب أودنكيرك” والذي أجاب عندما تم سؤاله عن رغبته في العودة لتقديم شخصية سول: “وافقت في ثانية”.

مبدئيا سيكون المسلسل من كتابة بيتر قولد وهو أحد أفراد فريق الكتابة في Breaking Bad كما أنه الشخص الذي ابتكر شخصية “سول قودمان” في الموسم الثاني من المسلسل .. ولكن الإشاعة الأبرز الآن هي احتمالية مشاركة جيانكارلو اسبزيتو “قاس فرينق” في المسلسل لنتعرف أكثر على طبيعة العلاقة بينه وبين سول قبل أن يدخل والتر في الصورة .. وفي تعليق للممثل اسبزيتو حول المسلسل الجديد ذكر: “أنا مهتم جدا”.

3 تعليقات
  1. جحا يقول

    بالتوفيق لكل نجوم الفن العربى والغربى

  2. Ahmed يقول

    Better Call Saul !
    اكييد بتابعه

  3. حمتو يقول

    حلو يعني راح يكون المسلسل مرتبط ببريكينق باد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.