حينما يجتمع توم هانكس وستيفن سبيلبيرغ يجب أن يكون العرض الدعائي الأول لفيلم Bridge of Spies بهذه الروعة

1

bridge-of-spies-poster-405x600

قامت شركتى دريم ووركس و فوكس باصدار العرض الدعائى الاول لفيلم الاثارة Bridge of Spies للمخرج العبقري ستيفن سبيلبرغ، ومن تأليف الأخوين المبدعين إيثان وجويل كوين. وتدور أحداث الفيلم اثناء الحرب الباردة ابان الحرب العالمية الثانية، وتتمحور قصته حول محامى التامين توم هانكس الذى يجد نفسه في غمار السياسة والحرب حينما تم تجنيده من قبل ال C.I.A ليتفاوض مع السوفيت لاطلاق سراح طيار وجاسوس امريكى  قد تم القبض عليه.

من المتوقع أن يكون هذا الفيلم من افضل الافلام هذة السنة، وأعتبره البعض إمتداد لمجموعة من الأفلام الخالدة مثل Saving Private Ryan و  Schindler’s List . و بالطبع ستيفن سبيلبرغ لديه تاريخ حافل بافلام الدراما التاريخية و يبدو ان هذا الفيلم سوف ينضم لهذة القائمة بسهولة.

وقد صرح سبيلبيرغ ان هذة الحقبة من التاريخ لم تاخذ حقها فى الظهور على شاشات السينما وربما يرجع هذا لحالة التوتر التى كانت تمر بها العلاقات الامريكية السوفيتية فى هذة الفترة . وقد اوضح ايضا ان دور توم هانكس فى هذا الفيلم هو دور محورى قد اداه توم ببراعة مما اضفى دراما و مصداقية لاحداث الفيلم، وايضا ان توم هانكس احد افضل الممثلين الذين يستطيعون تادية ادوار هذة الحقبة التاريخية.

ويشارك في بطولة هذا الفيلم كل من امى رايان، مارك رايلانس، سكوت شيبرد و اوستن ستويل من المنتظر ان يتم طرح الفيلم للعرض فى 16 اوكتوبر 2015 أملا في الدخول بقوة في المنافسات على جائزة الأوسكار.

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    توم هانكس رائع كعادته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.