ديكستر يكسر حاجز الصمت ويتحدث عن نهاية المسلسل المحبطة

1

Episode 812

بعد قرابة الثمانية أشهر من الصدمة التي تلقاها جمهور وعشاق مسلسل ديكستر بسبب النهاية المحبطة والغير متوقعة للمسلسل الجماهيري، خرج نجم المسلسل مايكل سي هول عن صمته الطويل ليتحدث عن سبب خروج نهاية المسلسل بهذا الشكل المتواضع.

مسلسل شوتايم الشهير والذي اختتم مواسمه الثمانية في سبتمبر الماضي انتهى بمجموعة من الأحداث التي افتقدت لمنطق ديكستر المعتاد وصوت ضميره وراكبه الأسود الذي لطالما شكل صراعا نفسيا ممتعا للمشاهد ومحركا للأحداث، ولكنه في موسمه الأخير كان يتهاوى حتى وصل إلى تلك النهاية المحبطة.

“أعجبتني، لا أعتقد حتى أنني شاهدتها”، بإرتباك كان هذا رد مايكل على محاور الصحيفة الذي سأل هول عن نهاية المسلسل، قبل أن يلقي الأخير باللوم على كتاب المسلسل حينما أضاف “أعتقد أن المسلسل بدأ في فقدان الكثير من الترابط والأحداث المهمة كلما زادت مدة عرضه، والسبب في ذلك كان استنزاف المؤلفين للمحتوى الرئيسي للقصة في المواسم الأولى. ربما يكون كتاب المسلسل قد أصابهم الهوس وأخطأوا في تقدير قيمة المحتوى الكتابي الذي يملكونه للنهاية. أعلم أن الكثيرين أرادوا نهاية أكثر إراضاءً، ربما أراد البعض نهاية سعيدة، لكن سواء كانت النهاية سعيدة أم لا أعتقد أن المسلسل كان يحتاج نهاية محددة وأكثر وضوحا”.

تعليق 1
  1. Mj يقول

    لقد استلم كامل مستحقاته عن المسلسل واصبح من غير الفائدة البقاء صامتا !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.