اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أفلام مهرجان كان 2013: الفيلم الأمريكي Behind the Candelabra

2

Behind the Candelabra

المخرج ستيفن سوديربيرغ والذي ذكر بداية هذا العام أنه يرغب بأخذ استراحة من الإخراج يقدم فيلم Behind the Candelabra كوداعية مؤقتة للجمهور بالتعاون مع ملكة القنوات التلفزيونية HBO .. ومن بطولة اسمين لامعين وهما مايكل دوغلاس ومات دايمون.

تدور قصة الفيلم حول المغني الشهير ليبراتشي الذي أجاد العزف على البيانو والاستعراض وكان له حضوره الكبير في النوادي والحفلات .. والعلاقة التي ربطته بسكوت ثوروسون بداية من عام 1977 .. حيث كان سكوت يعمل وقتها كمدرب للحيوانات المشاركة في الأفلام السينمائية .. قبل أن يلتقي بليبراتشي بعد أحد عروضه في لاس فيغاس ليتحول اللقاء الأول إلى علاقة حميمية جادة.

حسب المراجعات التي صدرت في الأيام الماضية فإن الفيلم ليس لديه فرصة جيدة في الفوز بالجائزة الكبرى .. ولكن حضوره كفيلم تلفزيوني من إخراج سوديربيرغ المبتعد والعائد دوغلاس له دفعة معنوية كبيرة جدا قد توازي الفوز بالجائزة .. والطريف أن أحد النقاد وصف الفيلم بأنه لا يمكن أن يكون شاذا أكثر من مما هو عليه الآن .. مع ظهور دوغلاس بالملابس المجوهرات الصارخة ومشاهد التقبيل التي تجمعه بمات دايمون.

هذا الفيلم من ضمن كوكبة أفلام المهرجان سيكون بلا شك أول فيلم تتسنى لنا مشاهدته بعد عرضه مساء الغد على قناة HBO.

فيلم “خلف الشمعدان” هو أحد الأفلام العشرين المتنافسة على جائزة السعفة الذهبية والتي يتم منحها لأفضل فيلم في نهاية مهرجان كان.

2 تعليقات
  1. ismail يقول

    يعني توقعت منكم كل شىء بما أنكم عاملين حملة اشهار لHBO لكن فاجئتموني هاته المرة
    بالحديث عن هذا الفلم الوسخ الذي يحكي حب شاذين حتى الاستوديوهات الأمريكية رفضت الفلم

  2. fahad يقول

    اخر شي كنت اتوقعة من مات دايمون الدور هذا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.