اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أفلام مهرجان كان 2013: الفيلم الفرنسي Jeune & Jolie

0

jeune-et-jolieبعد غيابه عن مهرجان كان لعشرة سنوات بعد فيلمه Swimming Pool عام 2003 يعود المخرج “فرانسوا أوزون” هذا العام بفيلم يحمل عنوان جون وجولي أو “صغيرة وجميلة” .. حيث يبدو أن التعاطي مع جمال الفتيات الشابات ما زال يسيطر على فكر المخرج بعد كل هذه السنين.

تدور قصة الفيلم حول شابة تدعى “إيزابيل” تسكن في أحد الأحياء الراقية في باريس .. ولكنها تمتهن الدعارة ليس حبا في المال بل رغبة في إشباع رغبتها ومعرفتها حول هذه الغريزة الحيوانية .. متخذة التطبيق العملي طريقها في التعلم واكتساب الخبرة بالنسبة لفتاة تبلغ من العمر 17 عاما انتقلت للتو من سن المراهقة إلى مرحلة الشباب.

الشابة “مارين فاتش” حسب الكلام المتداول بعد عرض الفيلم هي أحد مفاجأت مهرجان كان هذا العام .. فهي لا تقدم نفسها بجمالها الكلاسيكي فحسب بل تقدم أداءاً مقنعا جدا على الشاشة ينبئ بمولد نجمة فرنسية جديدة.

فيلم “صغيرة وجميلة” هو أحد الأفلام العشرين المتنافسة على جائزة السعفة الذهبية والتي يتم منحها لأفضل فيلم في نهاية مهرجان كان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.