اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أفلام مهرجان كان 2013: الفيلم الأمريكي Only God Forgives

0

Only-God-Forgivesأحد الأفلام المنتظرة منذ العام الماضي يطل أخيرا ولأول مرة عبر مهرجان كان السينمائي .. وهو التعاون الثاني بين النجم الشاب راين قوسلينق والمخرج الشاب أيضا نيكولاس ويندينق ريفن بعد فيلم Drive.

هذا الفيلم والذي يغطيه قالب الانتقام والعنف يتحدث عن جوليان “قوسلينق” وتجارته للمخدرات مع أخيه في تايلاند .. ولكن تورط أخيه المدمن مع أحد رجال الشرطة التايلاندية والذي يعرف بلقب “ملاك الانتقام” يحتم على جوليان المتمرس في مهارات الفنون القتالية أن يدخل في سجال معه بطلب من والدته التي تدير العصابة بأكملها من فلوريدا.

بإتفاق الجميع فالفيلم بصريا رائع وخلاب .. ولكن من لم يعتادوا على أسلوب المخرج الدنماركي “ريفن” واجهوا بعض المشاكل في تقبل الفيلم .. وهو الذي يقدم نفسه لجمهوره كأحد أكثر الأفلام نضجا في مسيرته حتى الآن .. فالعنف الموجود في الفيلم لا يرتبط بالفعل الجسدي بقدر ارتباطه بالحالة الذهنية للشخصية .. تماما كارتباط فيلمه السابق “درايف” بالسيارات.

فيلم “الرب فقط من يغفر” هو أحد الأفلام العشرين المتنافسة على جائزة السعفة الذهبية والتي يتم منحها لأفضل فيلم في نهاية مهرجان كان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.