اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أفلام مهرجان كان 2013: الفيلم الأمريكي Only Lovers Left Alive

0

Only-Lovers-Left-Alive-Tom-Hiddlestonآخر الأفلام المنضمة للمنافسة على جائزة السعفة الذهبية هذا العام .. للمخرج غريب الأطوار جيم جارموش مصحوبا بتيلدا سوينتون وتوم هيدلستون بفيلم يتمحور حول مصاصي الدماء .. حيث ينضم جارموش لبقية المخرجين الذين قاموا بقترة من الفترات بتصوير فيلم عن الفامبايرز .. ولكنه بالطبع يبتعد عن النمط السائد ويقوم بإخراج فيلم على طريقته الخاصة.

تدور قصة الفيلم الذي يتخذ من الحب عنوانا له قصة رجل وامرأة من مصاصي الدماء واستمرار علاقتهم الناجحة عبر القرون .. لحين اصطدامهما بنمط الحياة الحديثة .. كناية عن كونها الأسوء قياسا بجميع ما مرا به .. حتى يبدأ العشاق بالتفكير في النهاية.

يقول المخرج بأن الفيلم ظل حبيسا للأدراج طيلة سبع أعوام لعدم اقتناع أي جهة بانتاجه .. فالجميع مهتم فقط بالجانب الوحشي من مصاصي الدماء دون النظرة إلى قصصهم بجانب من الموضوعية .. فالعلاقات العاطفية التي تجمع بين البشر يمكن أن تجمع بين هؤلاء المخلوقات أيضا .. سواء كانوا وحوشا أو من محض الخيال.

فيلم “العشاق فقط بقوا أحياء” هو أحد الأفلام العشرين المتنافسة على جائزة السعفة الذهبية والتي يتم منحها لأفضل فيلم في نهاية مهرجان كان.

only-lovers-left-alive

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.