اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أفلام مهرجان كان 2013: الفيلم الفرنسي Venus in Fur

0

venus-in-furالمخرج المخضرم رومان بولانسكي “يظهر يسار الصورة” يعود للمشاركة في مهرجان كان هذا العام بعد غياب طويل عبر فيلمه المبني على مسرحية ناجحة تحمل عنوان Venus in Fur للكاتب “ديفيد آيفز” والتي تجري أحداثها في مكان واحد فقط .. على أحد المسارح الفرنسية.

تدور القصة حول شد وجذب بين مخرج وممثلة حول تمثيل رواية Venus in Fur على المسرح .. حيث تتمحور أحداث الفيلم حول لقاء مخرج بممثلة جديدة من أجل اختبارها للدور المسرحي .. بناء على أسطر رواية لا تخلو أبدا من العبارات الرومانسية والجنسية .. ومحاولة الممثلة لإقناع المخرج بأنها الأجدر بالدور.

يؤدي الممثل الفرنسي ماثيو أمالريك دور المخرج “توماس” بين تؤدي إيمانيويل سيغنر دور الممثلة “وهي زوجة المخرج بولانسكي” .. والمعروف أن بولانسكي ليس جديدا على إخراج مثل هذه الأفلام .. فعلى سبيل الذكر لا الحصر نتذكر فيلم Carnage والذي وقعت أحداثه في شقة عائلة أثناء جدالها مع عائلة أخرى عن مشاجرة بين أبنائهما .. وكانت من بطولة الرباعي جودي فوستر وكايت وينسلت وجون سي رايلي وكريستوف والتز.

فيلم “فينوس إن فر” هو أحد الأفلام العشرين المتنافسة على جائزة السعفة الذهبية والتي يتم منحها لأفضل فيلم في نهاية مهرجان كان.

Polanski

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.