شركة مارفل تبدأ التحضير رسميا لأحد أكثر أفلامها المنتظرة Captain Marvel

0

captain_marvel

نيكول بيرلمان، التي شاركت في كتابة فيلم Guardians of the Galaxy من انتاج استوديوهات مارفل، و ميج ليفاوف، التي شاركت في كتابة فيلم بيكسار القادم Inside Out، يتفاوضون حالياً لكتابة فيلم Captain Marvel، وهو واحد من أهم مشاريع شركة مارفل حيث أنه يعتبر الفيلم الأول للشركة الذي يقوده العنصر النسائي.

المشروع تم الكشف عنه خلال اعلانات الاستوديو الأخيرة في أكتوبر ومن المقرر عرضه يوم 6 يوليو 2018، لكن لم ينضم أي مخرج حتى الآن للعمل.

من المثير للإهتمام أن بيرلمان وليفاوف لم يكن أبداً معا في فريق كتابة ولكنهم سيفعلوا ذلك من أجل هذا المشروع. بما انهن بدون متحمسات للعمل، رأي مدير شركة مارفل، كيفن فيج، وفريقه انه من الأفضل أن يجتمع الاثنتان للوصول الى نتائج عظيمة.

بيرلمان كانت جزء من مشروع الكتابة لدى شركة مارفل وعملت على المسودة الأولية لقصة Guardians of the Galaxy. تكتب هى الآن قصة مصورة لمارفل تدعى Gamora، بناءً على شخصية Guardians of the Galaxy  الأساسية.

ليفاوف هي منتجة لأعمال مثل الفيلم المتسقل The Dangerous Live of Alter Boys  ولديها تاريخ في  ادارة شركة Egg Pictures للأفلام، وهي شركة الانتاج التي سبقت وان قطعت التعامل جودي فوستر.

حتى الان لا توجد معلومات اخرى .. لكن وبما ان موعد الفيلم أصبح محدد ومعروف فربما نسمع أخبار كبيرة قريبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.