مسلسل How I Met Your Dad سيتم إنتاجه فعليا

2

how i met your mother

على ما يبدو أن المشاورات حول القيام بمسلسل How I Met Your Dad وصلت لبر الأمان واتفق صناع المسلسل مع قناة CBS على تنفيذ مشروعهم القادم.

مع إقتراب نهاية عرض المسلسل الكوميدي الشهير How I Met Your Mother على قناة CBS قررت القناة إستغلال نجاح المسلسل والإستعانة بالأم التي ظهرت مؤخرا في HIMYM للقيام بمسلسل جديد تحت عنوان How I Met Your Dad والذي قد بدأت المفاوضات بشأنه كما ذكرنا لكم في بداية هذا الشهر تحت اسم How I Met Your Father ولكن على مايبدو أننا سنشاهد تعديلا بسيطا في الإسم، كما أننا سنشاهد حلقات المسلسل الجديد من وجهة نظر الأم والتي قد يتم تصوير يومياتها في بعض الأماكن التي ظهرت في المسلسل الأصلي.

المسلسل الجديد سيستمر بنفس صناع المسلسل الأصلي كارتر بايز وكريغ توماس، وكذلك المنتجة المنفذة إيميلي سبيفي، ولكن سيقدمه مجموعة جديدة تماما وكذلك أحداث جديدة ومختلفه، وعلى ما يبدو فإن صناع المسلسل لا يملكون النية حتى الآن لتقديم أبطال العمل الجديد في الحلقة الأخيرة من HIMYM.

يذكر أن الموسم التاسع والأخير من HIMYM قد تصدر قائمة CBS كأفضل مسلسل كوميدي، كما احتل المركز الثاني على مستوى جميع الشبكات التليفزيونية بالطبع خلف مكتسح التقييمات Big Bang Theory.

2 تعليقات
  1. انا احلام يقول

    احس ومتاكده ماراح ينجح تكرار لمسلسل سخافه

  2. tricks يقول

    لانه تافه وثقيل دم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.