فيديو : تشانينغ تاتوم يستعين بساحر ليعلمه فنون خداع ورق اللعب من أجل شخصية Gambit

0

CInWxHMWoAAN9zY

مع صدور فيلم Magic Mick XXL وعرضه فى السينيما هذا الاسبوع ، يقوم الفنان تشانينغ تاتوم بعدة  جولات دعائية بصحبة  شريكه المنتج  ريد كارولين. وعلى هامش هذه الجولات تحدث تاتوم قليلا عن دوره الجديد فى سلسلة افلام X-MEN  ، والذى يقوم فيه بدور غامبيت وهو متحول جينيا اشتهر بقدرته العظيمة على التلاعب باوراق اللعب و استخدامها لتدمير خصومه . وتبين ان  تاتوم قد تعلم بعض حيل البطاقات  ليجعل دوره فى الفيلم اكثر اقناعا .

اثناء الحوار  مع جرين رانت، كشف كارولين أن تاتوم قد أمضى بعض الوقت مع الساحر الحقيقي دايفيد كوونج  ليتعلم حيل سحرية حقيقية بكروت اللعب  وقد صرح كارولين قائلا:

“كنا الليلة الماضية مع صديقي فى الدراسة ديفيد كوونغ الساحر العظيم ، وكان يعلم تشانينغ كيفية رمي البطاقات والقيام بتغيير اماكن البطاقات بيد واحدة وكل ذلك، وذلك سيبدو رائعا عند تصوير الفيلم “.

رمي بطاقات جزء لا يتجزء من شخصية غامبت وهى الطريقة التى يقاتل بها خصومه ، ولكن بالطبع سيتم اضافة مؤثرات بصرية على طريقة رمى تاتوم للبطاقات لتظهر تاثيرها الفتاك على الاعداء . ما مسالة تعلمة هذة الحيلة فهى لا اكثر من ان يتعلم كيف يرمى البطاقات بطريقة صحيحة حتى تبدو واقعية على الشاشة . اما بالنسبة لباقى الحيل فهى لاتحتاج لاى مؤثرات فهى ساحرة بما يكفى كما هى .

في حال كنت لا تعرف من ديفيد كوونغ هو، انه فعلا ساحر عظيم .  حتى انك  ستجد اسمه في قائمة فيلم Now you see me ك ” مستشار الخدع السحرية”، على الرغم من عدم وجود الخدع السحرية  في فيلم  The incredible burt wonderstone .فقد تمت استشارته ايضا فى هذا الفيلم   لذلك كوونغ هو ساحر موهوب .

 شركة فوكس اعلنت انه سيتم طرح الفيلم فى السنيما في 7 أكتوبر 2016.

شاهد العبقري ديفيد كوونغ

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.