الفيلم المنتظر Chappie يتصدر قائمة شباك التذاكر الأمريكي لكن بطعم الفشل

0

Chappie_trailer_shows_off_the_robot

نتائج شباك التذاكر الأمريكي لهذا الأسبوع منح شركة سوني خليطا من الأخبار الجيدة و السيئة في وقت واحد. فالخبر الجيد أن فيلم الخيال العلمي Chappie للمخرج المبدع نيل بلوكامب و إنتاج شركة سوني قد إحتل المركز الأول، بينما الخبر السيئ أن الإيرادات أقل بكثير مما توقعته الشركة. فالفيلم لم يحقق سوس 4.5 مليون دولار أمريكي يوم الأمس مما يعني محصلة هذا الأسبوع تساوي 13.3 مليون دولار . لم تكن تلك الإيرادات محبطة فقط لتوقعات شركة سوني و لكن الفيلم حقق أقل إيرادات لفيلم متصدر في أول أسبوع له منذ أكثر من عام .

فيلم وان دايركشن  This is Us إنتاج 2013 كان قد حقق إيرادات أكثر من ذلك بقليل لتصل إلى 15.8، لكن منذ هذا الوقت نجحت الأفلام اللاحقة في تحقيق إيرادات أولية أعلى نسبيا منها فيلم Focus  و فيلم  Robocop الذي حقق 21.6 مليون دولار و إحتلاله على المركز الثالث في شباك التذاكر شهر فبراير الماضي رغم أن الكثيرين لم يتوقعوا هذا النجاح.

لكن على كل حال فيلم Chappie قد أثار الإنتقادات الكثيرة و حصل على تقييمات سيئة الأسبوع الماضي لذا ربما يجب أن تعتبر شركة سوني أن تحقيق إيرادات 15 مليون نجاحا لها .

أما بالنسبة لفيلم شركة فوكس Unfinished Buisness فقد حقق فشلا ذريعا عندما لم تتجاوز إيراداته حاجز ال 1.8 مليون دولار يوم الجمعة. ولا يعتبر فرقا كبيرا بينه و بين أكثر أفلام هذا العام فشلا وهي Mortdecai و  Blackhat و Strange Magic s.

وفي سباق القاع نجح فيلم The Second Best Exotic Marigold Hotel  في أن يجني إيرادات 2.7 مليون دولار ليتفوق على فيلم Unfinished Buisness صاحب المركز الأخير في القائمة لهذا الأسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.