كريس برات يرد على تقارير قيامه ببطولة الجزء القادم من إنديانا جونز

0

chris-pratt1

من الأخبار التي أسعدتنا الشهر الماضي هي الإشاعات التي توالت  على المواقع الإلكترونية بأن  والت ديزني و لوكاس فيلم  قد يختاران الممثل الشاب كريس برات  الذي نجح مؤخرا في الفيلم الشهير Guardians of The Galaxy   ليقوم بدور البطولة في فيلم إنديانا جونز الجديد بدلا من الممثل القدير هاريسون فورد . وفي حفل الأوسكار قام كريس بالتصريح لإم تي في  أن رغم الإشاعات الكثيرة التي تناولتها المواقع الإلكترونية حول هذا الخبر، إلا أنه لم يرده أي إتصال من صانعي الفيلم حول هذا الدور. وأنه سوف يشعر بضغط شديد إذا طلبوا منه بطولة الفيلم و سوف يحرص إذا أخذ الدور أن يكون العمل كاملا لإعجابه بسلسلة أفلام إنديانا جونز . و لكنه صرح أن هذا الكلام سابقا لأوانه لعدم تأكيد الخبر بعد.

من الجدير بالذكر أن كريس سوف يقوم ببطولة فيلم جديد من إنتاج إم جي إم و شركة سوني للإنتاج  مع الممثل القدير دينزل واشنطن  و المخرج آنتوني فوكوا بإسم The Magnificent Seven. كما أنه سوف يقوم ايضا بتصوير جزء جديد من فيلم حارسي المجرة.

بدأت سلسلة أفلام إنديانا جونز عام 1981 بعنوان Raiders Of The Lost Ark  و جاء جزءه الثاني  عام 1984 بإسم  The Temple Of Doom  و  الفيلم الثالث بعنوان The last Crusade تم إصداره عام 1989 أما  الفيلم الأخير  عام 2008 كان بعنوان Indiana Jones  and The Kingdom of the Crystal Skull  ، وكانت فصة الفيل من تأليف جورج لوكاس و بطولة هاريسون فورد و إخراج المبدع ستيفن سبيلبيرغ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.