الفلم الجديد للمخرج والكاتب المبدع كريستوفر نولان قادم في صيف عام ٢٠١٧

0

654654

على الرغم من أن الفلم القادم للكاتب والمخرج المبدع “كريستوفر نولان” لاتزال تفاصيله غامضة وغير معروفه حتى الآن،إلا أن شركة وارنر برذرز قامت بتحديد موعد إطلاقه ليكون يوم ٢١ يوليو من عام ٢٠١٧. وهذا التاريخ للمشروع الجديد غير المعروف حتى الآن لنولان يلي موعد إطلاق فلم شركة 20th Century Fox المنتظر War of the Planet of the Apes بأسبوع و يسبق موعد إطلاق فلم سبايدرمان الجديد لإستديوهات مارفل الذي يقوم ببطولته الممثل الشاب “توم هولاند” بأسبوع.

المخرج “نولان” بدأ بالعمل مع شركة وارنر برذرز منذ عام ٢٠٠٢ عندما قام بإخراج فلم Insomnia من بطولة النجم “آل باتشينو” “هيلاري سوانك” والراحل “روبن وليامز” وهو نسخة معادة من فلم جريمة سويدي يحمل العنوان نفسه.كما قام بإخراج الثلاثية الرائعة و الشهيرة لأفلام باتمان وهي ثلاثية فارس الظلام Dark Knight وتضم Batman Begins، The Dark Knight و The Dark Knight Rises بالإضافة إلى مجموعة من أهم و أنجح أفلامه مثل فلم Inception من بطولة النجم “ليوناردو دي كابريو” و الفلم الدرامي  The Prestige من بطولة مجموعة من أهم النجوم على رأسهم “كريستيان بيل” ، “هيو جاكمان” و “سكارليت جوهانسون”. وكذلك لا يمكن أن ننسى آخر أفلامه من بطولة النجم “ماثيو ماكونهي” فلم الخيال العلمي  Interstellar.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن موعد فلم “نولان” الجديد يتزامن مع موعد عرض الجزء الثالث من Pitch Perfect لشركة يونيفرسال بيكتشرز بالإضافة إلى فلم الفرنسي “لوك بيسون” المنتظر Valerian and the City of a Thousand Planets مخرج وكاتب التحفة الرائعة Léon: The Professional.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.