فيلم كريستوفر نولان القادم Interstellar يدخل مرحلة الإنتاج

2

ChrisNolan

 أصبح الجمهور يترقب بشغف كل تحركات المخرج المبدع كريستوفر نولان الذي قدم لنا ثلاثية فارس الظلام باتمان بالإضافة لأفلام Inception و Memento .. فبعد انتهائه من عرض الجزء الثالث من ثلاثية باتمان بدأ المخرج بالعمل على مشروعه القادم وهو فيلم خيال علمي يحمل عنوان Interstellar وأول الخطوات كانت جمع طاقم ممثلين أقل ما يقال عنه بأنه مذهل .. حيث انضم للفيلم حتى الآن كل من ماثيو ماكونهي وآن هاثاواي وجيسكا تشاستين وكايسي أفليك ومايكل كاين وتوفر قرايس وجون ليثغو .. وتأتي الأخبار اليوم أن الفيلم دخل فعليا في مرحلة الانتاج والتي تسبق البدء في التصوير.

يدور الفيلم حول مغامرة مجموعة من العلماء والمستكشفين في رحلة فضائية للمحاولة للوصول إلى أبعد نقطة في الكون مستغلين معرفتهم بموقع ثقب دودي مما يتيح لهم الفرصة للعبور عبر الزمن .. وإذا كنا نعرف معالجة نولان للسيناريو فإن الفيلم بالتأكيد لن يبالغ في جوانب الخيال العلمي بقدر تركيزه على تقريب الخيال من الواقع.

الفيلم من كتابة الأخوين جوناثان وكريستوفر نولان وهو أول سيناريو يتشاركان في كتابته سويا بدون طرف ثالث منذ فيلم The Prestige .. بالإضافة لعودة نولان مع الكثير من الأسماء التي عمل معها في أفلامه السابقة وعلى رأسهم الموسيقار هانز زيمر .. ومن المنتظر أن يعرض الفيلم في نوفمبر من العام القادم.

2 تعليقات
  1. حمتو يقول

    ♥ ♥ كرستوفر نولان ♥ ♥

  2. sozend يقول

    YES YES YES

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.