مارفيل تبدأ الإعداد لفيلمها المنتظر Captain America: Civil War وتكشف عن المزيد من التفاصيل

1

civil-war

فيلم Avengers 2  لن يتم عرضه قبل عدة أسابيع لكن ذلك لم يمنع شركة مارفيل من أن تبدأ بالتحضير لفيلمها القادم  Captain America: Civil War والذي سيكون مشابه جدا لأفلام Avengers لإنه سيضم شخصيات خارقة كثيرة مثل كابتن أمريكا، آيرون مان، بلاك ويدو، فالكون، بلاك بانتر، سبايدرمان، و هاوك. و يعتبر الفيلم الثالث من سلسلة أفلام كابتن أمريكا هو بذلك سيكون أكبر أفلام مارفيل من حيث عدد الشخصيات الخارقة.

و تخطط مارفيل للبدأ في تصوير الفيلم 1 إبريل القادم، في أطلانطا، بورتوريكو، و برلين، و قد أعلنت الشركة عن إحتياجها لأشخاص ليلعبون أدوار صغيرة في الفيلم و يكونوا من سكان أطلانطا أو في المناطق القريبة لها .

رغم أن ميعاد 1 إبريل  سيكون صعبا لكل من أبطال الفيلم كريس إيفانز، روبرت داوني جونيور، سكارليت جوهانسن، و جيريمي رينير حيث أنهم جميعا سيشاركون في الحملة الترويجية لفيلمهم Avengers 2 في نفس التوقيت، و لكن مع إقتراب ميعاد الإصدار يوم 3 مايو2016  لن تتمكن مارفيل من تأجيل التصوير أكثر من ذلك.

فيلم Captain America: Civil War سيجسد الحرب الأهلية في مارفيل كما جاءت في القصص المصورة تماما  حيث يشتعل الصراع بين كابتن أمريكا و آيرون مان و حلفاءهما و ذلك بعد قرار جماعي من الحكومات العالمية في تطبيق قواعد لتنظيم أفعال أصحاب القوى الخارقة .

لا تدور أحداث الفيلم فقط حول الحرب الأهلية و لكن هناك قصة المطاردة بين كاب و باكي/ ذا وينتر سولدير  و عودة كروسبونز “فرانك غريللو” و إنضمام جديد لبارون زيمو “دانيل برول ” . ويبدو أن شركة مارفيل تفعل ما بوسعها لكي تتفوق على الفيلم المرتقب Batman vs. Superman.

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    الجزء الثاني ذا وينتر سويلدر كان فوق المستوى السنة الماضية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.