المخرج الشهير كلينت إيستوود مهتم بإخراج فلم ليوناردو دي كابريو و جوناه هيل القادم

1

بعد فلمه الأخير الذي رُشِح في حفل توزيع جوائز الأوسكار السابع والثمانون لستة ترشيحات وسجل أرقام قياسية في شباك التذاكر American Sniper قد يقوم المخرج و الممثل و المؤلف الموسيقي الأمريكي “كلينت إيستوود” بإخراج فلم الدراما الواقعية القادم The Ballad of Richard Jewell المقتبس من المقال الذي نشرته الكاتبة الصحفية “ماري بانر” عام 1997

والذي يجسد قصة حقيقية حول “ريتشارد جول” أحد رجال الأمن المسؤولين عن تأمين ألعاب أتلانتا الأولمبية عام 1996 بعد اكتشافه لثلاث قنابل جاهزة للانفجار في أحد الملاعب الأمر الذي جعله بطلاً عظيماً في البداية لكن بعض وسائل الإعلام بأساليبها المضلله استطاعت أن تحوّله من بطل يشيد بشجاعته الكثير إلى مشتبه به متورط في التفجير.

من المتوقع أيضاً أن نرى اجتماع آخر للنجمين “ليوناردو دي كابريو” و “جوناه هيل” في الفلم القادم بعد انسجامهما الملحوظ في فلم The Wolf Of Wall Street وسوف يقوم “هيل” بأداء دور “جول” حارس الأمن الذي استطاع رصد القنابل في حقيبة ظهر مشبوهة والذي أشادت به الصحافة في البداية ومن ثم تحوّل إلى رجل مثير للريبة.

ويؤدي “دي كابريو” دور محامي “جول” المتخصص في قضايا الرهن العقاري لكنه يأخذ قضية “جول” كاستثناء ليحاول أن يساعده خلال محنته حيث تشير الكثير من أصابع الاتهام إليه لتجعله يعيش في معاناة صعبة.

كما ذكرت المصادر أيضاً أن المخرج “إيستوود” بالرغم من أنه يبدو مهتماً جداً بإخراج الفلم القادم  إلا أن لديه بعض العقبات بسبب ولائه لشركة وارنر برذرز بينما تقوم شركة فوكس بانتاج الفلم. وهذا الأمر قد  ينتهي بعمل استديوهات كل منهما معاً لانتاج هذا الفلم.

 

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    بس أتمنى أن الفيلم يكون بعيد عن الفسق مثل ذا ولف أوف وال ستريت, بعض الأشياء مفروض ما تظهر على الشاشة لأنها شخصية جدا مثل الجنس والعراء قليلن أثبتوا أن الأفلام تقدر تمشي بدون سب قوي, جنس, عراء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.