اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شبكة NBC تقرر إعادة مسلسل Coach للحياة بعد 18 عام بموسم جديد

0

coach

بعد الإعلان عن إعادة تصوير جزء جديد من مسلسل إكس فايلز الشهير من قبل شبكة فوكس ، أعلنت شبكة إن بي سي عودة مسلسل Coach في موسم جديد مكون من ثلاثة عشر حلقة و هو المسلسل الذي كان سببا في شهرة كريغ تي نيلسون. و يعود أيضا لكتابة المسلسل باري كيمب وهو المنتج و الكاتب و المنفذ لفكرة المسلسل الأصلي الذي تم إصداره عام 1989 واستمر 1997 . وسوف يقوم كيمب أيضا بإنتاج المسلسل في نسخته الجديدة بجانب نيلسون .

القصة الأساسية تدور حول هايدن فوكس ( نيلسون ) المدرب الأساسي في مدرسة آيفي ليغ في بينسلفانيا و لكن المدرسة لم يسبق لها أن كونت فريق كرة من قبل .

لم يتم التصريح عن معلومات كثيرة حول المسلسل الجديد عدا أنه سوف يكون ست كوم مصور بعدة كاميرات .بعد إلغاء المسلسل سابقا ظهر نيلسون في عدة أدوار مثل دوره في مسلسل إن بي سي Parenthood و الدراما العائلية The Family Stone .

تم إنتقاد نيلسون مؤخرا بسبب تعليق له في برنامج غلين بيك الشهير . ولكن هذا لا يمنع أن نيلسون حافظ على مشوار مهني ناجح منذ الثمانينات مثل ظهوره في كلاسيكيات شهيرة مثل Poltergeist و  The Osterman Weekend و بالطبع فيلم بيكسار الشهير ذا إنكريديبلز حيث قام بصوت الأب مستر إنكريديبيل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.