فيلم وثائقي جديد يسرد تاريخ 100 عام من إختراع الزجاجة الأشهر في العالم “كوكا كولا”

0

History03_1_1x

تاريخ شركة كوكاكولا العريق سيتحول الي فيلم وثائقي بمناسبة الذكرى السنوية المائة لإصدار اول زجاجة لها. ماثيو ميل سينتج الفيلم الذي لم يحمل إسم بعد من خلال شركته  Quixotic Endeavors،كما سيقوم بالإخراج بجانب المخرج جاستن باير.

شركة كوكاكولا للمياة الغازية احتفلت بالمشروع وستدفع لتسويق الفيلم. الفيلم الوثائقي سيركز على حياة زجاجة الكوكاكولا منذ اختراعها عام 1915 وبقائها بنفس التصميم تقريبا حتى اليوم، بجانب تأثيرها على فن السينما، والفنانين، وعلى الأزياء، والموسيقي،والتجارة، والإعلان والتصميم.

قال ميل:” عندما أرفع زجاجة كوكاكولا وأسأل نفسي، هل هذا فن أم دعاية؟ وتكون الإجابة غالباً الإثنان معاً، هذا يعطي للفيلم سرد فضولي مميز”. وينتوي ميل أن يستضيف شخصيات ونجوم عبر جميع المجالات في الفيلم.

كايتي باين، نائبة رئيس شركات كوكاكولا أضافت: “نحن متحمسون لنعطي شركة Quixotic مدخل لأعظم القصص عن كوكاكولا، بعضها سمعتوها والبعض الآخر لم تسمعوا عنها من قبل، لتصنع هذا الفيلم الوثائقي المفوض مننا.”

الفيلم، الذي لم يتم موعد عرضه بعد، نأمل أن نراه لأول مرة في نوفمبر القادم، بالتزامن مع التاريخ الرسمي لبراءة اختراع زجاجة كوكاكولا في 1915.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.