شاهد بالفيديو كولين فاريل يعترف انه قد تم الإشتباه به في جريمة قتل

0

colin-farrell-01-1024

يبدو ان حلقات The Tonight Show لا تخلو من قدر كبير من المفاجات المثيرة. حيث قام مقدم البرنامج الاعلامى الشهير جيمى فالون بلعب لعبة طريفة مع الممثل كولين فاريل اشبه بلعبة الصراحة حيث يسال مقدم البرنامج سؤال و يجب على الممثل الاجابة عليه بالصدق و يبدو ان هذة اللعبة تحتاج لاكثر من شخصين و لذا انضم لهم زميل فاريل في مسلسل True Detective فينس فون.

تتمثل اللعبة فى ان امام كل ممثل مغلفين احدهما يحتوى على سؤال يضم احداث حدثت بالفعل و الاخر يضم كذبة بصدد الممثل و على فاريل ان يفتح أحد الخطابين ويقرأ القصة، وبعدها يقوم مقدم البرنامج وجيمي فالون والنجم فينس فون باستجوابه ليتبينا هل هو يكذب ام لا وقد بدا فاريل بفتح المغلف وقد كان السؤال هل تم القبض عليك وانت صغير لاشتباهك فى جريمة، وفي النهاية صرح فاريل بان هذا صحيح حيث انه كان ذاهب لاستقبال والدته فى المطار و استوقفه شرطيان و اتهماه بجريمة قتل قام فيها بضرب رجل حتى الموت ثم قام بحرق منزله لاخفاء الادلة، وقال فاريل بان صورة الجانى و الذى رسمه رسامى الشرطة طبقا لاقوال الشهود كانت تشبه لحد كبير.

وقد عقب فاريل قائلا لقد كان الوضع صعبا للغاية قى مركز الشرطة وقد ابقونى لست ساعات متواصلة للاستجواب، حتى وصل صديق لى وقد اثبت هو و مجموعة من اصداقئ الاخرين انى كنت معهم فى حفل فى الجانب الاخر من المدينة فى نفس وقت وقوع الجريمة. و خرجت من التهمة سالما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.