المخرج كولين تريفورو يعلن أنه لن يعود لإخراج الجزء الثاني من فيلم Jurassic World

0

jurassicworld-trevorrow-pratt-jungle-700x300

لن نستطيع أن نشاهد فيلم Jurassic World حتى عدة أسابيع قادمة. وبينما في بعض الأحيان تدخل الأجزاء للأفلام الناجحة تحت الاعداد حتى قبل صدور الجزء السابق لها، وأكدت عدد من التقارير أن شركة يونيفرسال تعمل حالياً على دفعة جديدة من مغامرات الديناصورات. لكن على الأغلب ينتظر الاستوديو ليرى كيف سيبلي الفيلم الجديد في شباك التذاكر  قبل أن يستثمروا في جزء جديد.

ولكن على الرغم من أن الجزء الجديد لم يتم إعداده رسمياً، هذا لم يمنعنا من معرفة حقيقة واحدة عنه. في حوار حديث مع مخرج فيلم Jurassic World كولين تريفورو، قال أنه اذا تم المشروع، فهو لن يقوم بالإخراج.

موقع BadTaste.it أجرى حوار مع تريفورو في عرض فيلم Jurassic World العالمي  بباريس و سألوه عن امكانية رجوعه مرة أخرى للسلسلة. وهذا كان رده :

“Jurassic Park اعتبره مثل سلسلة أفلام Star Wars. من الجيد أن يعطي مخرجون مختلفون مذاقات مختلفة لكل جزء. قد أكون معنياً بالجزء الجديد بطريقة ما، ولكن ليس كمخرج.”

على الأغلب سينضم تريفور للعمل كمنتج أو منتج منفذ، مثلما فعل المخرج العظيم ستيفن سبيلبرج في فيلم Jurassic World. من الجيد أن نرى تريفور يختبر أدواته في أعمال مختلفة ولا ينزلق في تيمة الأعمال المكررة، حيث أنه سيقوم بإخراج مشاريع أخرى مثل The Book of Henry و فيلم الخيال العلمي Intelligent Life.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.