أشهر نجوم الكوميديا يجتمعون في العرض الدعائي لبرنامج جيري ساينفيلد Comedians in Cars

0

CGBUK6zWAAADxEy

قبيل افتتاحية المسلسل الكوميدي Seinfeld على موقع Hulu، سيتحد اثنان من نجوم المسلسل في مشروع ممتع ورائع: توصيلة سريعة وكوب من القهوة. الممثلة جوليا لوي دريفوس التي طالما كانت عنصر أساسي في المسلسل، ستظهر في الموسم السادس لبرنامج جيري ساينفيلد الكوميدي Comedians in Cars Getting Coffee، بجانب كل من ستيفن كولبرت، تريفور نواه، ستيف هارفي، بيل ماهر، و جيم كاري.

شركة Crackle للتوزيع كشفت عن العرض الدعائي للموسم السادس من البرنامج. كما هو العنوان، يحتوى البرنامج على الكثير من نجوم الكوميديا، الكثير من السيارات، والكثير من القهوة.

بجانب الإعجاب المفروغ منه من ناحية جمهور مسلسل Seinfeld، الموسم السادس لبرنامج Comedians in Cars Getting Coffee يجب أن يٌعجب أيضا جمهور العروض الليلية لقناة Comedy Central ، فأحد أبرز وجوه القناة كولبرت سيظهر بلحيته المهيبة ويستمتع بالقيادة مع ساينفيلد، كما فعل المذيع المستقبلي لبرنامج Daily Show تريفور نواه.

يبدو أن السيارات التي ستظهر في البرنامج، ستكون بنفس جودة الضيوف. حيث تقول مجلة Business Insider أن العمل سيتضمن مورجان بلاس 8 (لـ كولبرت)، لامبورجيني كونتاش (كاري)و سيارة أستون مارتن دي بي 5 (لوي دريفوس، لأنها طبقاً لـ ساينفيلد ستكون بمثابة” جايمز بوند الكوميديا”).

الموسم السادس من برنامج Comedians in Cars Getting Coffee سينطلق في 3 يونيو على شبكة قنوات Crackle. ستكون لويس-دريفوس هي ضيفة الموسم الأولى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.